الخرباوي يتهم قيادات الإخوان بالفشل

الخرباوي يتهم قيادات الإخوان بالفشل

الخرباوي يتهم قيادات الإخوان بالفشل

القاهرة- (خاص) من عمرو علي

تراجعت أعداد المتظاهرين في مسيرات الإخوان وآخرها ” جمعة الحسم” الجمعة الماضي، بعد أن تم القبض على قيادات الصف الأول من الإخوان، وتعين كوادر ضعيفة من الصف الثاني.

 

ومن جانبه أكد ثروت الخرباوي القيادى السابق بجماعة الإخوان، ” أن العنف الذى يحدث فى الشارع سببه جماعة الإخوان بسبب تغيب أفرادها”، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان هم عبدة الإدارة الأمريكية.

 

وقال الخرباوي: “إن جماعة الإخوان خصصوا قيادات ميدانية بعد إلقاء القبض على قيادات الصف الأول، مؤكدا أنها قيادات ضعيفة مما أثر بالسلب على أعداد أنصار الإخوان بالشوارع والميادين اليوم”.

 

ولفت القيادي السابق بالجماعة: “أن قوات الأمن قامت بضرب تنظيم وحشد جماعة الإخوان المسلمين في الشارع بعد إلقاء القبض على أسامة ياسين القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، والذي يعد من أخطر عناصر الجماعة لأنه يمتلك القدرة على حشد الجماعة بكثافة فى الشوارع”.

 

وطالب الخرباوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” مع الإعلامي محمود سعد عبر شاشة “النهار”، بوجود مؤسسة لها أزرع في الإعلام والثقافة والأزهر لمواجهة الفكر الذى يسعى إليه جماعة الإخوان المسلمين داخل البلاد، والعمل على حلها، مؤكدا بأن الحل الأمنى لن يقم بحل المشكلة وحده”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث