شالكه يضم بواتنج من ميلان لـ4 سنوات

شالكه يضم بواتنج من ميلان لـ4 سنوات

شالكه يضم بواتنج من ميلان لـ4 سنوات

برلين – ضم شالكه الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا العام كيفن برينس بواتنج لاعب وسط ميلان الإيطالي في عقد لمدة أربع سنوات عقب اجتياز لاعب منتخب غانا الفحص الطبي في النادي الألماني الجمعة.

 

وقال بواتنج المولود في المانيا “أشعر بالسعادة للعودة إلى المانيا. الدوري الألماني من أفضل البطولات في العالم”، وأضاف “أول اتصال حدث قبل عام لكن وفي بعض الأحيان يكون عليك الانتظار لوقت أطول للوصول لأشياء جيدة وفرص مميزة”.

 

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إلى ميلان في 2010 وسبق له اللعب مع هيرتا برلين الألماني وبورتسموث وتوتنهام هوتسبير في انجلترا وهو أخ غير شقيق لجيروم بواتنج لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وقبل ذلك تسبب بواتنج في جدل كبير بعد التحام عنيف مع مايكل بالاك لاعب تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 2010 وهو ما أجبر قائد منتخب ألمانيا المعتزل حاليا على الغياب عن كأس العالم وأثار ردود فعل غاضبة بين المشجعين المتعصبين في البلاد.

 

وقال ينس كيلر مدرب شالكه للصحفيين “يمتلك (بواتنج) الكثير من الخبرة وسيساعدنا كثيرا. يمكنه أن يلعب بحلول الغد. لدي بالفعل فكرة عن كيفية استثماره في الفريق”، وسجل بواتنج هدفين في المباراة التي فاز فيها ميلان على ايندهوفن الهولندي 3-صفر ليساعد الفريق على بلوغ دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وفاز شالكه على باوك اليوناني 4-3 في مجموع المباراتين هذا الأسبوع ليحجز مكانه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وأوقعته القرعة في مجموعة ضمت تشيلسي الانجليزي وبازل السويسري وستيوا بوخارست الروماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث