كندة علوش لـ”إرم”: المنافسة الدرامية شرسة في رمضان

كندة علوش لـ”إرم”: المنافسة الدرامية شرسة في رمضان
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

تواصل النجمة السورية كندة علوش تصوير مسلسلها الجديد “عد تنازلي” الذي تدخل من خلاله المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل، فيما تستعد لتصوير مسلسل آخر بعنوان “حلاوة روح” مع عدد من النجوم العرب.

وفي حوارها مع “إرم” تتحدث كندة علوش عن تجاربها الجديدة في الدراما التليفزيونية، وارتباطها بمسلسلات التشويق، والعمل مع منتج مثل الفنان أحمد حلمي.

س: ماذا عن تجربتك في مسلسل “عد تنازلي” ؟

ج: بدأت التصوير مؤخرا، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنباوي، ويشاركني البطولة عمرو يوسف وطارق لطفي ومحمد فراج وراندا البحيري، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

س: ما هي ملامح شخصيتك في المسلسل ؟

ج: لا أستطيع الكشف عن تفاصيل الدور الذي أقدمه بناء على رغبة الشركة المنتجة، وعلى رأسها الفنان أحمد حلمي منتج المسلسل، ولكن الأحداث بشكل عام تدور في إطار من التشويق حول محاولة كشف غموض جريمة قتل، والسيناريو مكتوب بشكل رائع، ودوري سيكون إضافة مهمة للأدوار التي قدمتها في الفترة الأخيرة.

س: ما سر تقديمك لمسلسلات تعتمد على التشويق في الفترة الأخيرة ؟

ج: لا شك أن الجمهور يشعر بجاذبية معينة نحو مسلسلات التشويق، خاصة لو كانت مصنوعة بشكل جيد سواء على مستوى النص الدرامي أو الصورة، وأعتقد أن تجاربي في هذه النوعية من الدراما كانت ناجحة، مثل تجربتي في رمضان الماضي بمسلسل “نيران صديقة”، وقبله بسنوات قليلة تجربتي في مسلسل “أهل كايرو”.

س: هل وجود الفنان أحمد حلمي كمنتج كان وراء حماسك للعمل ؟

ج: بالتأكيد، فالمنتج عندما يكون فنانا موهوبا وواعيا مثل أحمد حلمي فإنه سيوفر لفريق العمل المناخ المناسب للإبداع، وسيدرك أهمية كافة التفاصيل التي قد تتكلف أموالا كثيرة، فالمنتج الفنان دائما ما يمنح الشاشة أعمالا مهمة سواء في السينما أو التليفزيون، ولكن هذا لا ينفي أن هناك أيضا منتجين ليسوا فنانين ولكن يمتلكون الكثير من الوعي.

س: ماذا عن مشاركتك في مسلسل “حلاوة روح” ؟

ج: وافقت بالفعل على المشاركة في بطولة المسلسل، وهو إنتاج ضخم ويضم عددا كبيرا من نجوم التمثيل في العالم العربي، منهم خالد صالح من مصر وغسان مسعود وقصي خولي من سوريا، والعمل يحمل بصمة المخرج التونسي شوقي الماجري، ومن المنتظر أن أقوم بتصوير مشاهدي في الفترة المقبلة .

س: كيف ترين المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل ؟

ج: أعتقد أن المنافسة ستكون شرسة لأن هناك فنانين كبار يقدمون أعمالا جديدة في مقدمتهم الزعيم عادل إمام ويحيى الفخراني ويسرا وجمال سليمان، إضافة إلى نجوم أصبحوا مرتبطين بالدراما الرمضانية مثل غادة عبدالرازق وأحمد مكي، لكن عموما المنافسة شيء جيد ومطلوبة حتى يسعى الفنان باستمرار لتقديم أعمالا ذات مستوى فني رفيع.

س: هل توقعت تحقيق فيلمك الأخير “لا مؤاخذة” إيرادات كبيرة ؟

ج: أعترف أنني لم أتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة، وذلك ليس تقليلا من جودة الفيلم ولكن بسبب الظروف العصيبة التي تعيشها مصر، وكانت مفاجأة سعيدة بالنسبة لي أن تتجاوز إيرادات الفيلم 6 ملايين جنيه مصري، وهو رقم كبير في ظل الظروف المحيطة بعرض الفيلم، وعموما أنا سعيدة جدا بتجربتي في “لا مؤاخذة” وأعتبرها محطة مهمة ومؤثرة في مشواري كممثلة.

س: ماذا عن أعمالك السينمائية الجديدة ؟

ج: حتى الآن لم أرتبط بأي أعمال سينمائية جديدة، وتركيزي كله على المسلسلين اللذين ارتبطت بتصويرهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث