علاقة حب تجمع تيم حسن ونادين الراسي في “الإخوة”

علاقة حب تجمع تيم حسن ونادين الراسي في “الإخوة”
المصدر: دمشق- (خاص)

يواصل النجم السوري تيم حسن تصوير مشاهده في مسلسل “الإخوة” مع المخرج الليث حجو في أبوظبي، ويؤدي تيم في المسلسل الذي كتب نصه محمد أبو اللبن ولواء يازجي شخصية “نور” الوريث الأكبر لعائلته صاحبة الثروة الضخمة، لكن علاقة الحب التي تجمعه بالنجمة اللبنانية نادين الراسي، التي تؤدي دور “ماريا” الفتاة الجميلة والمكسورة، تبدو مهددة بالانفصال بسبب تشابكات العائلة الكبيرة التي تضم أولاداً بالتبني.

“الإخوة” عمل درامي اجتماعي معاصر مقتبس عن مسلسل أجنبي بالعنوان نفسه، ويروي قصة خمسة شباب إخوة، ويتحدث عن الحب والخيانة وهوس جمع الثروة وأثرها على العلاقات الاجتماعية ضمن أسلوب مشوق.

وتمتد أحداثه على مدى 100 حلقة، ويقدم عبر شخصياته وقصصه وصراعاته مجموعة من قصص الحب المستحيل والخيانة والطمع والصراع بين الحب والواجب والانتهازية والأخلاق، والمصلحة والمشاعر العميقة بين الماضي والحاضر.

ويشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الدراما العربية، منهم: باسل خياط ، وقيس الشيخ نجيب، ومرح جبر، وقمر خلف، ومحمود نصر، ومحمد حداقي، ويزن السيد، وعبد الهادي الصباغ ، ومحمد ال رشي (من سوريا)، وأحمد فهمي، وأحمد فلوكس، ورانيا يوسف، ولقاء سويدان (من مصر)، وكارمن لبس، وكارلا بطرس (من لبنان)، وأمل بوشوشه (من الجزائر)، وفريال يوسف (من تونس)، وغيرهم من النجوم.

يُشار إلى أن تيم حسن، سينتقل فور الانتهاء من تصوير مشاهده بالمسلسل إلى القاهرة، للمشاركة في بطولة مسلسل “الوسواس” إلى جانب النجمة زينة الذي سيتولى إخراجه حسني صالح عن نص للكاتب والسياريست محمد ذو الفقار.

ومسلسل “الوسواس” هو: “رحلة حب شاقة وجميلة، وحرب بين الرغبة والاستطاعة في مجتمع مغلق ومنسي”، ويحمل العمل “رسالة حول حرية الإنسان مقابل القهر والطغيان، وإلى أي مدى ينجح الإنسان في الخلاص منه قبل أن تصيبه عدواه أو تأكله ناره”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث