رامي عياش: ممنوع الإزعاج في شهر العسل

رامي عياش يحتفل بزواجه من مصممة الأزياء داليدا سعيد في حفل ساهر، وقد دخل العروسان على أنغام أغنية خاصة قدمها رامي لزوجته بعنوان "وردية".

رامي عياش: ممنوع الإزعاج في شهر العسل

بيروت ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

بعد انتهاء حفل زفافه أخذ رامي عياش عروسه وطارا إلى أحد الدول الأوربية لقضاء شهر العسل هناك، وبعدها سيطير إلى إحدى الدول العربية، وطلب من أصدقائه والمحيطين به عدم إزعاجه في شهر العسل، خاصة إنه أنهى كل ارتباطاته الفنية قبل حفل الزفاف، وكان آخرها فيديو كليب “أنا عم بحلم فيك” الذي قدمه كديو مع النجمة هيفاء وهبي.

 

رامي قرر بعد عودته من إجازة شهر العسل تصوير أغنية “وردية” من كلمات وألحان صديقه الملحن والشاعر سليم عساف، وعرضها كفيديو كليب على الفضائيات إهداء منه لكل العشاق والمقبلين على الزواج، الأغنية يقول مطلعها: 

 

“والله لخلي إيامك وردية

رح خلي إيامك غزل 

لينضرب فينا المثل 

وتوعيني شفاف العسل 

حتى نعمل صبحية”

 

كما سيبدأ تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم الشتاء القادم. 

 

جدير بالذكر أن حفل الزواج حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن والسياسة منهم “سيرين عبد النور، ودينا حايك، ونيشان، والشاعر نزار فرنسيس، المخرج سعيد الماروق، والمصمم العالمي زهير مراد، وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب، وزوجته المذيعة انابيلا هلال، وطوني بارود وزوجته كريستينا صوايا، الممثلة داليدا خليل، سارة الهاني، وآخرين”.

 

وأقيم الحفل فى قاعة الـ ” Pavilion Royal ” في “مجمّع البيال” وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وبدت القاعة بأجمل حلة إذ تزينت جدرانها بأكثر من مئة ألف وردة بيضاء ووردية في مشهد أسطوري، وقد ارتدت داليدا فستاناً أبيضاً من تصميمها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث