ملعب الجيش يستضيف مباراة مصر وغينيا

ملعب الجيش يستضيف مباراة مصر وغينيا

ملعب الجيش يستضيف مباراة مصر وغينيا

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

أكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد تلقى موافقة من قبل وزارتي الدفاع والداخلية على إقامة مباراة مصر وغينيا في 10 سبتمبر المقبل.

 

وتأتى المباراة ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل باستاد الجيش ببرج العرب، نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها الإتحاد بالتعاون مع طاهر أبوزيد وزير الرياضة لمخاطبة وزاراتي الدفاع والداخلية، وسوف يتم إرسال برقية إلى الإتحاد الدولي خلال ساعات تحمل هذا المضمون لتنتهي بذلك أزمة تحديد ملعب المباراة المهمة بعد حالة من الجدل قد نشبت مؤخرا حول مكان إقامة اللقاء، لتحسم الداخلية الأمر وتوافق على إقامته ببرج العرب.

 

وأضاف نائب رئيس الاتحاد أن مجلس إدارة اتحاد الكرة،تمسك بإقامة مباراة مصر وغينيا يوم 10 سبتمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد موافقة الفيفا على هذا الملعب لتدعيم منتخب مصر بعد زيادة حظوظه في تحقيق حلم الوصول للمونديال من خلال المساندة المستمرة للجهاز الفني الكفء بقيادة الأمريكي بوب برادل، ووجه فريد شكر اتحاد الكرة لكل الذين ساهموا في حل الأزمة، ومنهم وزيرا الدفاع والداخلية والرياضة والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالإتحادين الدولي والأفريقي.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تفهم من جانبه للأحداث التي تمر بها مصر وتقديرا من الفيفا للكرة المصرية، فقد وافق على مد مهلة اتحاد الكرة لتحديد ملعب مباراة مصر وغينيا يوم 10 سبتمبر المقبل 48 ساعة بعد أن أعلن عن انتهاء المهلة، ولم يتم تحديد الملعب بشكل نهائي حيث لتدور مشاورات بين وزارتي الرياضة والدفاع لإنهاء الأزمة. 

 

ولعب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالفيفا والكاف دورا كبيرا في توصيل وجهة نظر مصر وتدعيمها أخطر مسؤولي الاتحاد بموافقة الاتحاد الدولي على مد المهلة 48 ساعة، وأكد أبوريدة مساندته غير المحدودة للمنتخب الوطني في تلك الظروف استنادا على أهمية استمرار نجاحاته لإسعاد الشعب المصري العظيم الذي يستحق كل التقدير والاحترام.

 

فى شأن آخر اعتمد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة جمال علام الثلاثاء الميزانية والتحضير لاجتماع الجمعية العمومية القادمة، وكذلك موقف النادي المصري البورسعيدي من المادة 40 /1 من لائحة المسابقات وتشكيل اللجان وشكل الدوري الجديد ومستقبل مسابقة كاس مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث