احمد حلمي يُشارك بأدائه الصوتي فقط في “العملية ميسي”

احمد حلمي يُشارك بأدائه الصوتي فقط في “العملية ميسي”
المصدر: القاهرة – (خاص) من مصطفى القياس

أكد الفنان احمد حلمي في تصريحات خاصة ل “إرم نيوز” أنه سيظهر بأدائه الصوتي فقط دون الظهور في أحداث المسلسل بنفسه ،وأوضح أن السبب في ذلك أنه يضع صوته على أداء القرد الذي سيجسد دوره في العمل ،مؤكداً أنه في نهاية أحداث المسلسل ستكون هناك مفاجآت كثيرة لن يستطيع الإفصاح عنها حتى يتفاجأ بها الجمهور.

وبسؤاله عن مدى تعامله مع القرد الذي يستعين به فى أحداث المسلسل .. رد ضاحكاً : “لن تتخيل مدى الصعوبة التي واجهتها في التعامل مع القرد من أجل وضع أدائي الصوتي على حركاته وإنفعالاته وما يقوم به في أحداث المسلسل ،كما أن السبب الرئيسي لتأجيل العمل من العام الماضي وتأخر بدء التصوير حتى الآن هو القرد ،ولكننا والحمد لله تمكننا من التعامل معه وتدريبه بشكل جيد على الشخصية التي أؤديها فى العمل”.

كما أوضح حلمي أن تصوير المسلسل سيبدأ مع مطلع الأسبوع المقبل ،مؤكداً لنا أنه والشركة المنتجة يسعوا للإنتهاء من تصوير جميع حلقات العمل قبل حلول شهر رمضان الفضيل حتى يتمكن من عرضه في موسم رمضان الدرامي ،ويذكر أن منتج ومخرج المسلسل احمد المناويشي قد إستعان منذ أيام قليلة بالمخرج احمد صالح وسعيد الماروق لإنجاز بعض المهام الإخراجية معه في المسلسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث