مورينيو: مويز وراء رغبة روني بالرحيل

مورينيو: مويز وراء رغبة روني بالرحيل

مورينيو: مويز وراء رغبة روني بالرحيل

لندن – قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن ديفيد مويز نظيره في مانشستر يونايتد هو الذي تسبب في إعلان روني رغبته الرحيل عن صفوف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما أعلن أنه الخيار الثاني بالنسبة له في خط الهجوم. وسيلتقي الفريقان في الدوري الممتاز الاثنين وزادت رغبة تشيلسي القوية في الحصول على خدمات روني من يونايتد الاثارة حول قمة انجلترا التي لا تنقصها بالفعل أي إثارة.

 

وتقدم تشيلسي بعرضين للحصول على خدمات مهاجم انجلترا ولم يستبعد التقدم بعرض ثالث في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن روني مستاء من تصريحات لمويز قبل انطلاق الموسم قال فيها أن روني سيكون خياره الثاني بعد المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، ونقلت صحيفة الجارديان عن مورينيو قوله الاثنين حينما سئل إن كانت جماهير يونايتد ستغضب منه “إنهم بالفعل ضدي”.

 

وأضاف “لكني لست الشخصي الذي قال (لروني) إنك ستكون الخيار الثاني بالنسبة لي. ومع ذلك يقفون ضدي”، وتابع “نحاول الحصول على خدمات لاعب قال له مدربه “ستكون الخيار الثاني”. لا نبحث عن التعاقد مع فان بيرسي”، واستطرد “لا يتعين عليهم أن يقفوا ضدي. لو قلت أن راميريس هو الخيار الثاني بالنسبة لي وأنه يلعب حينما يصاب فرانك لامبارد أو يتعرض للاجهاد ثم جاء شخص ما ليحاول التعاقد معه فان هذا التحرك لن يغضبني”، وحينما سئل هل يتحمل مويز المسؤولية أجاب مورينيو “بالطبع”.

 

لكن المدرب البرتغالي خفف في وقت لاحق من حدة تصريحاته قائلا أن كل فريق يملك لاعبين بارزين ومع ذلك يعتبرهم المدربون خيارا ثانيا، وأضاف “المهم أن يتقبل اللاعبون أنفسهم هذا الامر بصدر رحب”، وتحدث مورينيو مرارا بشكل علني عن رغبته في التعاقد مع روني لتعزيز كتيبته الهجومية التي تضم أيضا فرناندو توريس وروميلو لوكاكو وديمبا با.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث