هجمات لمسلحين على أكمنة أمنية بسيناء

هجمات لمسلحين على أكمنة أمنية في شمال سيناء

هجمات لمسلحين على أكمنة أمنية  بسيناء

القاهرة – (خاص) محمد عبد الحميد

قال شهود عيان بمنطقة الإداري بحي المساعيد في العريش، أن عناصر إرهابية شنت هجوماً مسلحاً استهدف مبنى كنيسة المساعيد وقوة تأمين الكنيسة، أعقبه اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمسلحين في محيط مبنى الإذاعة بحي المساعيد، دون وقوع أى إصابات حتى ساعة مبكرة صباح الإثنين.

 

وأكد بعض أهالي رفح، سماعهم دوي انفجار هائل هز المدينة بأكملها، وتبين لهم أن عناصر إرهابية زرعت عبوة ناسفة على الطريق الدولي “الشيخ زويد – رفح” بقرية “المطلة” في رفح أثناء مرور دورية أمنية ومدرعة تابعة للجيش، حيث انفجرت العبوة وسببت انفجاراً ضخماً هز المدينة بالكامل، ولم يسفر عن أي خسائر في المدرعات أو الأرواح.

 

وقال مصدر أمني في رفح، إن عناصر مسلحة شنت هجوما على كمين “أبوطويلة بالشيخ زويد، تبعه انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل، وتبادل لإطلاق النار بشكل مكثف بين قوات الكمين والعناصر الإرهابية، ما زالت دائرة حتى الآن، ولم يبلغ عن أي إصابات.

 

فيما أطلق مسلحون قذيفة صاروخية على كمين “الكرامة” التابع للجيش جنوب العريش تبعه هجوم إرهابي عنيف على نقطة حرس حدود شاطئ المساعيد عند مدخل العريش الغربي، وتبعه اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحين في محيط الكمين ، فضلاً عن استهداف كمين “الصفا” بالأسلحة الثقيلة. 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث