دينا فؤاد لـ”إرم”: أرفض لقب “ممثلة الإغراء”

دينا فؤاد لـ”إرم”: أرفض لقب “ممثلة الإغراء”
المصدر: القاهرة - من منار علاء الدين

عبرت الفنانة دينا فؤاد عن رفضها لقب “ممثلة الإغراء”، حفاظا على رصيدها من حب الجمهور لفنها، مؤكدة أنها لن تقبل أدوارا جرئية أو تتضمن مشاهد إغراء، حتى لا يضعها الجمهور ضمن قائمة ممثلات الإغراء.

ولم تخف النجمة المصرية الشابة خلال حوار خاص مع “إرم” مدى سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته خلال رحلتها الفنية القصيرة، معتبرة نفسها محظوظة جدا بالمقارنة مع فنانات جيلها، حيث أن ما حققته في ست سنوات من العمل الفني لم تستطع تحقيقه الكثير من الفنانات اللاتي قضين سنوات طويلة في هذا المجال.

وأدت فؤاد دور البطولة في أربعة أفلام لاقت رواجا كبيرا بين المشاهدين، تمثلت في “وش سجون” و “حلم العمر” و “فاصل ونعود” و “بريتيتا”.

* ما الدور الذي تجسدينه في فيلم “وش سجون”؟

– أجسد شخصية زوجة رجل أعمال تكتشف فجأة أن زوجها يخونها، فتسعى للانتقام منه بطريقة بشعة، وسعيدة بهذا الدور؛ لأنه يقدمني بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، ويشاركني في البطولة أحمد وفيق وأحمد عزمي وباسم سمرة.

* وما سبب مشاركتك كموديل في كليب “بروكن هارت”؟

– وافقت على الظهور كموديل مع المطرب الشاب ياسر حسبو في كليب أغنيته الجديدة ”بروكن هارت” لأني رأيت فيه شكلاً جديداً من حيث “ستايل” الأغنية التي كتبت كلماتها باللغة الإنجليزية، وأيضاً فكرة التصوير التي تتمتع بشكل مغاير لما يذاع على القنوات الفضائية، وسوف أظهر في الكليب بمظهر جديد “نيو لوك” ومختلف عما ظهرت به في أعمالي الدرامية والسينمائية السابقة، وسيكون مظهري الجديد مفاجئا للجميع، والأغنية كلمات ياسر حسبو وألحان سارة الجوهري وتوزيع محمد شفيق وإخراج نبيل مكاوي.

* ما الشخصيه التي تجسدينها في مسلسل “القضية إكس”؟

– ينحصر ظهوري في المسلسل في أربع حلقات فقط، أجسد في كل حلقة شخصية جديدة تختلف عن سابقتها، مثل الفلاحة والبنت الشعبية والمتسولة التي لم أقدمها من قبل، وذلك حتى يراني الناس بشكل مختلف، إضافة إلى شخصية “سمر”، وهي فتاة تضطر للزواج من رجل في سن والدها، بسبب مواجهتها عدة صعاب ستكشفها الحلقات.

* مارأيك في البطولات الجماعية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية؟

– هناك نجوم كثر قدموا بطولات جماعية في الفترة الأخيرة مثل تامر حسني في مسلسل “آدم” وعادل إمام في “فرقة ناجي عطا الله” و”نيران صديقة ” و ” موجة حارة “، ولاقت جميعها نجاحاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، وهذا شيء يجعلني أقبل بقوة أن يكون لي الشرف في التواجد وسط هؤلاء النجوم.

* هل تعتبرين نفسك محظوظة بين فنانات جيلك؟

– بالتأكيد أعتبر ذلك، وليس غرورا أن أشير إلى أنني حققت خلال ست سنوات نجاحا كبيرا لم تحققه الكثير من الفنانات اللاتي قضين سنوات طويلة في هذا المجال، وكان أول عمل لي بطولة سينمائية أمام حمادة هلال والفنان الكبير عزت أبو عوف، حيث قدمت من خلالها دورا مميزا، ثم مسلسل “الدالي” مع الفنان نور الشريف الذي وضعني في مصاف النجوم وتعلمت منه الكثير، ثم شاركت في أعمال مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد رزق.. جميعهم منحوني الثقة.

* لماذا ترفضين لقب ممثلة الإغراء؟

– أرفض هذا اللقب ولا أحب أن أوصف به، حتى لا يقل رصيدي من حب الجمهور لفني، لذلك لن أقبل أدوارا جرئية أو تتضمن مشاهد إغراء، حتى لا يضعني الجمهور ضمن قائمة ممثلات الإغراء.

* هل لديك خطوط حمراء في أعمالك؟

أرفض الخطوط الحمراء حتى لا تشعرني بالخجل، ولا أحب أن أتقيد بها، لكن هناك مبادئ ألتزم بها، وأريد أن أحافظ على حب الجمهور لي من خلال ما قدمته من أعمال ناجحة نالت رضا الكثير من الجمهور.

* هل تعرض الشهرة الفنان للشائعات؟

يتعرض الفنان دائما في حياته الشخصية للاختراق بالشائعات وأقاويل، وحياة الفنان مباحة لكل من يريد الخوض فيها وإطلاق الشائعات وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث