غادة عبد الرازق تبدأ رحلتها مع “السيدة الأولى”

غادة عبد الرازق تبدأ رحلتها مع “السيدة الأولى”
المصدر: القاهرة - (خاص) من نجلاء أبو النجا

بدأت غادة عبد الرازق تصوير أول مشاهدها في مسلسل “السيدة الأولى” بفيللا على طريق مصر الإسماعيلية، والمفترض أنها أول ديكورات المسلسل وهي منزل رئيس الجمهورية قبل أن يتم ترشيحه للرئاسة ويتقلد منصب الرئيس.

وقال ياسر عبد المجيد الذي يشارك في تأليف المسلسل مع عمرو الشامي: “اضطر المخرج محمد بكير إلى تأجيل التصوير يوماً واحداً لا أكثر بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية واستأنفنا التصوير في اليوم الثاني”.

وأضاف ياسر تجسد غادة عبد الرازق دور مريم وممدوح عبد العليم دور هاشم وهي زوجته الثانية بعد زيجة فشلت وخلفت ابن يقوم بدوره أحمد حاتم وابنه تقوم بدورها ريهام حجاج، ويعمل هاشم محامياً وصحفياً وهو شخص طبيعي لا يمكن تصنيفه كشخص شرير أو طيب، بل هو خليط بين الإثنين وكذلك زوجته مريم التي تمتلك طموحاً ضخماً وتدعم زوجها الصحفي وتقنعه بالترشح للرئاسة بسبب تطلعاتها الكبيرة في أن تكون زوجة رئيس الجمهورية.

وبالفعل تفلح في ذلك ويصبح زوجها رئيساً وهنا تبدأ معاناتها مع أعداء الرئيس ومحاولاتها للتصدي للمؤامرات المغرضة التي تتعرض لها هي وزوجها، وتضطر أحياناً لاستخدام الشر لكنها ليست شريرة إلا وقت اللزوم وهي مقتنعة بقاعدة “الحياة يلزمها الخير والشر معاً حتى تستمر”.

ويجري الآن بناء ديكورات للقصر الرئاسي الذي يفترض أن يتم التصوير به بعد أن ينجح هاشم في تولي رئاسة الجمهورية، وسيتم التصوير في قصر حقيقي أيضاً بجانب القصر الديكور.

وبالنسبة للسفر خارج مصر قال عبد المجيد: “هناك تصويراً خارجياً في إحدى دول شرق أوروبا وتُجرى الآن معاينات لعدد من البلاد التي تصلح للتصوير لكن لم يستقر المخرج محمد بكير على دولة بعينها حتى الآن”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث