صفقة بيل تدفع أوزيل للتفكير بالرحيل

صفقة بيل تدفع أوزيل للتفكير بالرحيل

صفقة بيل تدفع أوزيل للتفكير بالرحيل

مدريد – (خاص) من أحمد نبيل

أبدى الدولي الألماني مسعود أوزيل امتعاضه من قدوم بيل، بعد أن وجد نفسه بعيداً عن التشكيلة الأساسية للإيطالي كارلو أنشيلوتي، كما أن النجم كريستيانو رونالدو وجد هذا الأمر ذريعة (ربما) لزيادة راتبه أو الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

 

صحيفة “بيلد” الألمانية تعتقد أن ريال مدريد ربما يوافق على رحيل لاعب وسطه أوزيل إلى يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي مقابل 38 مليون جنيه استرليني، رغم أن أنشيلوتي قد ذكر من قبل احتياجه لكل لاعبي الوسط خاصة بعد إصابة تشابي ألونسو وغيابه عن الملاعب ثلاثة شهور.

 

وقد ترددت أقاويل حول أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً يشعر بالقلق حيال مسألة مشاركته مع الفريق بشكل أساسي في حالة الاعتماد على بيل، ويسعى اللاعب إلى عدم خسارة مركزه الأساسي مع المنتخب الألماني.

 

من جانبها أشارت صحيفة “دايلي ستار” الإنكليزية في الموضوع ذاته إلى أن المدير الفني للشياطين الحمر ديفيد مويس يسعى لضم أوزيل، بعد فشله فى جلب الإسباني سيسك فابريغاس من برشلونة.

 

ويسعى مويس لضم أوزيل لتدعيم خط وسط الفريق، الذي لم يدعم صفوفه بصفقات قوية في أول مواسم مويس مع يونايتد،ى عقب اعتزال المدرب الأسطورة السير أليكس فيرغسون.

 

ويدرك أوزيل، أن فرصه قد تتقلص مع قدوم الويلزى غاريث بيل، لذا يسعى لايجاد ناد كبير يلعب فيه أساسياً من أجل ضمان مكان في تشكيلة المنتخب الألماني فى بطولة كأس العالم القادمة فى البرازيل الصيف المقبل.

 

يشار إلى أنه من المتوقع أن يتم تقديم بيل إلى جماهير سنتياغو برنابيو بشكل مبهر خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة واجتازه الكشف الطبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث