“جوليا روبرتس” متهمة بدفع أختها إلى الانتحار

“جوليا روبرتس” متهمة بدفع أختها إلى الانتحار
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

توفيت “نانسي موت” الأخت غير الشقيقة للنجمة الأمريكية “جوليا روبرت” عن سن يناهز 37 سنة بسبب جرعة مخدر زائدة . وأسفرت النتائج الأولى للتحقيقات عن حالة انتحار . لكن هذه المأساة تسببت في إحياء الخلافات العائلية القديمة.

فقبل وفاتها ببضعة أيام ،كانت “نانسي” تنعت أختها على تويتر بكل الصفات البشعة، وكتبت في احد التعاليق التي تم محوها فيما بعد:”لعلمكم ، إن خطيبة أمريكا الصغيرة هي فاجرة حقيقية” .

وصرح مصدر مقرب لصحيفة “دايلي نيوز” أن “نانسي موت” تركت رسالة تخبر فيها بانتحارها. “وتضمنت 3 صفحات للشكوى من أفعال جوليا ، واتهمتها صراحة أنها سبب لجوئها إلى الانتحار.ثم صفحة للتعبير لوالدتها عن حبها ، وصفحة أخيرة للاعتذار لخطيبها “جون ديلبيك”.”

وصرحت الراحلة قبل شهور ، لصحيفة “نيويورك دايلي نيوز ” أن جوليا كانت دائما تسخر من وزنها الزائد .(الذي بلغ قبل وفاتها 130 كيلوغراما ) .

كما قام شقيق خطيب “نانسي” في رسالة مفتوحة باتهام بطلة “بريتي وومن” صراحة بكونها تسببت في وفاة خطيبة أخيه :”انشر هذا الطلب كي يقوم الجميع بالدعاء لأخي “جون” .فخطيبته الجميلة “نانسي موت” لجأت إلى الانتحار أمس بسبب قسوة أختها ، “جوليا روبرت” ، التي قامت بكل شيء من اجل تدمير حياتها وحياة أخي .انه يائس بسبب هذه المأساة وبسبب كل المشاكل التي تسببت فيها جوليا.”

ويعود توتر العلاقة بين الأختين إلى فترة الطفولة، حيث كان يجمعهما نفس المنزل، وكانت “جوليا روبرت” تعاني من قسوة زوج والدتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث