المسلسل  المغربي "مومو عيني"  كوميديا ودراما ورومانسية في طبق واحد
المسلسل المغربي "مومو عيني" كوميديا ودراما ورومانسية في طبق واحدالمسلسل المغربي "مومو عيني" كوميديا ودراما ورومانسية في طبق واحد

المسلسل المغربي "مومو عيني" كوميديا ودراما ورومانسية في طبق واحد

قارب المخرج المغربي هشام الجباري على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل "مومو عيني" بمدينة الدار البيضاء،والذي يعتزم تقديمه في شهر رمضان المقبل على القناة الأولى ، وهو العمل الذي أعاد نجم الكوميديا محمد الجم إلى الشاشة الصغيرة بعد 5 سنوات من الغياب.

والعمل من تأليف الممثلة سناء عكرود التي سبق أن شاركت في الفيلم المصري "احكي يا شهرزاد"، ويدور حول قصة حب تجمع شابين و تثير المشاكل بين عائلتيهما، وتبرز الشد و الجذب الذي يطبع علاقة الأبناء بالآباء . ويجمع المسلسل بين الطابع الكوميدي و الدرامي و الرومانسي حسب تصريح المؤلفة و المخرج .

يتميز المسلسل بمشاركة عدد من النجوم المغاربة ، مثل أنس الباز الذي يتقمص دور العاشق أمام سناء عكرود، ثم نعيمة إلياس و فضيلة بنموسى، كما أن المخرج هشام الجباري له عدد من التجارب الناجحة ، أبرزها سلسلة دار الورثة التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أما محمد الجم فهو من أبرز المسرحيين المغاربة ، كمؤلف وكمخرج وكممثل ، وأحد أعمدة  فرقة المسرح الوطني إلى جانب نزهر الركراكي (والدة سعد لمجرد) وعدد من النجوم الآخرين ، كما قدم للتلفزيون الكثير من المسلسلات الكوميدية الممتعة و الهادفة ، مثل سيت كوم "سير حتى تجي" الذي ينتقد العمل الإداري ،و "العام طويل" الذي ركز على سلبيات التعليم الخصوص وغيرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com