عشاء فاخر مع مويس قد يثني روني عن الرحيل

الفتى الذهبي روني يصطحب زوجته كولين إلى حفل العشاء الذي حضره اللاعبون مع زوجاتهم وصديقاتهم بدعوة من مويس.

عشاء فاخر مع مويس قد يثني روني عن الرحيل

لندن – (خاص) من أحمد نبيل 

 

الفوز الساحق لمانشستر يونايتد على سوانسي سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنكليزي دفع ديفيد مويس لاصطحاب لاعبيه وزوجاتهم لوجبة عشاء.

 

وكان يونايتد قد استهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي بالفوز على مضيفه سوانسي سيتي 4/1 السبت في الجولة الأولى من المسابقة.

 

وسجل كل من الهولندي روبن فان بيرسي وداني ويلبيك هدفين في كل شوط ليمنحا المدرب ديفيد مويس الفوز في أول مباراة له مع الفريق بالدوري منذ أن خلف سير أليكس فيرجسون في منصب المدير الفني الشهر الماضي.

 

ورغم التكهنات التي تحيط بمستقبله في “أولد ترافورد” اصطحب الفتى الذهبي واين روني زوجته كولين إلى حفل العشاء الذي حضره اللاعبون بصحبة زوجاتهم وصديقاتهم.

 

وانضم روني إلى مويس وباقي زملائه بالفريق بما في ذلك ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش، داني ويلباك، ويلفريد زها وتوم كليفيرلي إلى العشاء الذي كان في وسط مدينة مانشستر.

 

وخلال سيرهم على الأقدام قبل الدخول على مقر العشاء أوقف بعض المارة المدافع ريو فرديناند للالتقاط بعض الصور معه.

 

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو العائد لتدريب تشيلسي قد تقدم بعرضين لشراء الفتى الذهبي، لكن مانشستر يونايتد قد أعلن في أكثر من مناسبة أنه لن يبيع روني بأي ثمن.

 

وكان روني قد صرح في وقت سابق بأنه وضع خطة بديلة في حالة الفشل في التعاقد مع روني، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل.

 

وتقدم تشيلسي بطل كأس الأندية الاوروبية حتى الآن بعرضين لضم روني مهاجم منتخب إنكلترا، وألمح مورينيو بعد الفوز 2-صفر على هال سيتي في الجولة الأولى للدوري الممتاز أن ناديه سوف يتقدم بعرض ثالث.

 

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي: “لدينا خطة بديلة وخطة ثالثة، لا تسألوني عن الأسماء لأنه من الصعب الحديث عن لاعبين في أندية أخرى. نحن في وضع يسمح لنا بتدعيم الفريق بلاعب آخر وسنحاول تحقيق ذلك حتى النهاية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث