رنا سماحة: أرفض المتاجرة بجسدي في الكليبات

رنا سماحة: أرفض المتاجرة بجسدي في الكليبات
المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

رغم خروجها من تصفيات “ستار أكاديمي” إلا أن الجمهور المصري تعلق بالمغنية الشابة “رنا سماحة”، بسبب صوتها الدافىء وإحساسها المرهف في الغناء، وحالياً تعقد جلسات مكثفة مع ملحنين وشعراء، لإصدار أغنية “سنجل”، وتصويرها فيديو كليب.

س: كيف بدأ مشوارك مع الغناء؟

ج: بدأت مشوار الغناء وعمري عشرة سنوات، حيث كنت ضمن فريق الإذاعة المدرسية، وهو ما ساعدني على لفت أنظار المدرسين والعائلة لتنمية موهبتي.

س: وكيف دعمت أسرتك موهبتك الغنائية؟

ج: أسرتي ساعدتني كثيراً في مشواري الغنائي منذ الصغر، حيث تقدمت لبرامج المواهب بالقناة الثالثة وحصلت على المركز الثاني، بعدها اشتركت في فرقة سيد درويش، وهناك تعلمت الكثير من أصول الغناء، وتطورت موهبتي كثيراً، وأثناء المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون، وهو ما أثقل موهبتي.

س: وماذا عن الموسيقى؟

ج: التحقت بمعهد الموسيقى العربية لأصقل موهبتي بالعلم، لأن الغناء ليس موهبة فقط، وقدمت أكثر من حفلاً في ساقية الصاوي، حتى تقدمت في برنامج أكاديمية ستار أكاديمي.

س: من هو مثلك الأعلى في الغناء؟

ج: المطربة أنغام، لأنها تمتلك صوتاً دافئاً وإحساساً رائعاً، كما أن حلمي تحقق عندما التقيتها في الأكاديمية أثناء غنائها في أحد البرايمات.

س: ما سبب المشاكل التي ثارت حولك داخل الأكاديمية ؟

ج: تحملت العديد من إهانات بعض زملائي الحاقدين على وجودي، وكنت دائماً أتصرف بتلقائية وحسن نية، رغم علمي بمحاولات الإطاحة بي من الأكاديمية إلا أنني ركزت فقط على عملي وعلى إمتاع الجمهور بغنائي في البرايم.

س: ولكن لماذا كترث الأقاويل حول خروجك من ستار أكاديمي؟

ج: خروجي من برنامج ستار أكاديمي كان عن طريق التصويت فقط، وما يدور حول خروجي بمؤامرة من زملائي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

س: وهل استفدتي من تجربة المشاركة؟

ج: بالفعل، لأن الأكاديمية لها جمهور عريض في الوطن العربي، وهو ما ساعد على شهرتي ونجاحي بسهولة واختصار سنوات كثيرة، والمرحلة القادمة سأثبت أنني مغنية موهوبة وقادرة على الاستمرار في الوسط الغنائي.

س: ماذا عن مشاريعك الغنائية القادمة؟

ج: أقوم حالياً بعقد جلسات مكثفة مع ملحنين وشعراء لاختيار فكرة غير تقليدية وطرحها كأغنية “سنجل”، وسيتم تصويرها بطريقة “الفيديو كليب”.

س: ومتى سيتم إصدار الأغنية؟

ج: سيتم طرح الأغنية بمجرد انتهائي من تسجيلها، وسيتم تأجيلها حتى يكون الفيديو كليب جاهزاً للعرض مع الأغنية في نفس التوقيت، على أقصى تقدير سيتم طرحها في عيد الحب القادم.

س: معنى هذا أن الأغنية ستكون رومانسية؟

ج: بالفعل، أحاول التركيز على الأغاني الرومانسية في بداية مشواري، حتى يتعلق الجمهور بصوتي وبالأغنية.

س: ما رأيك في تعري بعض المغنيات المغمورات لتحقيق الشهرة؟

ج: لا أحب أن أسلك هذا الطريق تماماً، لأن موهبتي وصوتي كفيلان بتحقيق الشهرة، بالإضافة إلى أنني أحاول تقديم فن راق ومحترم بدلاً من الابتذال أو المتاجرة بالجسد في الكليبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث