فرقة موسيقية مصرية تتخصص في تقديم “تيترات المسلسلات”

فرقة موسيقية مصرية تتخصص في تقديم “تيترات المسلسلات”
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

يبدو أن نجاح تيترات مسلسلات رمضان لن يتوقف صداه على المطربين الذين يقدمون أغاني هذه التيترات، حيث قرر مجموعة من الموسيقيين الشباب تكوين فريق موسيقي يتخصص في تقديم أغاني تيترات المسلسلات، وأغاني الأفلام، خاصة التي حققت نجاحا كبيرا، وارتبط بها الجمهور.

ويحمل الفريق الموسيقي الجديد اسم “تيترات”، ومن المقرر أن يقدم أولى حفلاته مساء الأربعاء المقبل بساقية الصاوي بالقاهرة.

وقال سامح عيسى مؤسس الفريق وأحد أعضائه: سنقدم في الحفل مجموعة من أشهر أغاني تيترات المسلسلات وهى “حدائق الشيطان” ، و”مسألة مبدأ”، و”قضية رأي عام”، و”الأيام”، و”العائلة”، و”أهل كايرو”، و”شرف فتح الباب”، و”يتربى في عزو”، و”سكة الهلالي”، و”أرابيسك”، و”قاسم أمين”، ومن أغاني الأفلام “بالورقة والقلم”، و”النور مكانه في القلوب”، و”البلياتشو”.

وأشار إلى أن الفرقة تضم مجموعة من أهم المطربين الشباب، وهم وليد حيدر ونهاد فتحي وهشام صادق، كما أنها معنية بتقديم أشهر أغنيات تيترات المسلسلات والأفلام المصرية.

وأضاف عيسى: وجدنا في أغاني التيترات ما يميزها من حيث جمال الأشعار والألحان، إضافة إلى كونها عالقة في أذهان وذاكرة المصريين، بجانب توافقها مع الكثير من مشكلاتنا ومشاعرنا وظروفنا المعيشية، وهو ما كان دافعا للتواصل وعدد من الزملاء في الوسط الموسيقي والغنائي، للعمل علي إعادة تقديم أغاني التيترات من خلال الفرقة في حفلات عامة لتكون أكثر تفاعلا مع الجمهور، وستكون المفاجأة في طريقة أداء الفرقة لهذه الأغاني في قالب غنائي تمثيلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث