امرأة تجني 9000 دولار شهريا مقابل تناولها الطعام

امرأة تجني 9000 دولار شهريا مقابل تناولها الطعام
المصدر: ديترويت- (خاص) من عماد هادي

تجتمع باري سيويون – التي تحصد أكثر من 9 آلاف دولار شهريا – عبر شبكة الإنترنت لمدة ثلاث ساعات كل ليلة مع مشجعيها في العالم، و80% منهم من الولايات المتحدة، الذين يحبون طريقتها في تناول الطعام الصحي باستخدام الأعواد اليابانية، وتتحدث إليهم وتقدم لهم النصائح في كيفية إعداد الطعام الصحي.

وتمكث سيويون – وهي طباخة ماهرة – كل ليلة، أمام الحاسوب في منزلها في إحدى ضواحي العاصمة الكورية الجنوبية سول باستخدام قناة فيديو عبر الإنترنت، موصولة بكاميرتين واحدة أمامية والأخرى جانبية، وقد يمتد برنامجها إلى أربع ساعات في الليلة نزولا عند رغبة متابعيها.

ولاقت طريقته سيويون رواجا كبيرا في أوساط الشباب في المجتمع الأمريكي، وباتت حديثا شائعا في شبكات التواصل الاجتماعي بين المراهقين الذين غالبا ما يكونون مهووسين بالمواقع الإباحية.

واعتبر خبراء صحيون في الولايات المتحدة أن سبب الانجذاب لمثل هذه البرامج كونها تشفي لدى المتابع والمراهق على وجه الخصوص ما يسمى بـ “الوحدة ومخاض الجوع” الذي ينتاب بعضهم في هذه المرحلة.

ويأتي الربح الذي تجنيه سيويون – حسب تصريح لوسائل إعلام أمريكية – من خلال رسوم قليلة جدا تفرضها على متابعيها بعد الإقبال الكبير الذي حققته إلى جانب الإعلانات التي تهافتت عليها رغم قصر المدة التي تبثها من منزلها.

وقالت سيويون إنها تدَّخر 5 آلاف دولار في الشهر من مجموع ما تجنيه من الإعلانات واشتراكات المتابعين بينما تذهب الـ4 آلاف الأخرى لتكاليف البرنامج وإعداد الأطعمة الصحية التي تكلفها الكثير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث