بوشوشة تعتذر عن “شهرة” عمرو دياب بسبب “الإخوة”

بوشوشة تعتذر عن “شهرة” عمرو دياب بسبب “الإخوة”

القاهرة – اعتذرت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة عن المشاركة في مسلسل “الشهرة” أمام الفنان المصري عمرو دياب.

وقالت أمل إنها تلقت عرضاً للمشاركة في مسلسل “الشهرة”، وسعدت بترشيحها للتعاون مع عمرو دياب الذي تعتبره “شرفا كبيرا”؛ لكنها ملتزمة بمسلسل آخر.

وأرجعت أمل، اعتذارها إلى أنها تعاقدت مع شركة “كلاكيت للإنتاج” السورية، للمشاركة في مسلسل “الإخوة”، ونظراً لأن “الشهرة” سيتم تصويره بين مصر وأمريكا وأوروبا فمن المستحيل أن توفّق بين العملين.

وأضافت أن: “العمل دراما معاصرة من 90 إلى 100 حلقة، ومن المتوقع أن يعرض خارج الموسم الرمضاني أواخر شهر آذار/ مارس أو أوائل نيسان/ ابريل المقبل، ويجمع جنسيات عديدة من مصر وسوريا ولبنان وأنا من الجزائر، ويتحدث أبطاله كل بلهجته الحقيقية، وتدور أحداثه بين أبوظبي ومصر”.

وتابعت أمل قائلة: “سيناريو العمل مشوق جداً، ومليء بالأحداث والشخصيات، وكل الأدوار المساندة قصصها جميلة ومهمة، بجانب قصص الإخوة الخمسة أبطال العمل الأساسيين، وسأقوم بأداء شخصية جديدة عليّ تماماً، وأحببتها لأنها تعتبر بمثابة تحدٍ بالنسبة لي، فهي لا تشبهني في الواقع مطلقاً، لذا ستحتاج لجهد وتحضير كبيرين، كما أن وجودي بجانب نجوم كبار يحفزني على تقديم أفضل ما عندي، ويساعدني في نفس الوقت لآخذ من أحساس الممثل الذي يقف أمامي. ومما يطمئن أيضاً هو أن المخرج الكبير الليث حجو سيكون مشرفاً على العمل”.

وأشارت أمل أنها ستبدأ قريباً تصوير مشاهدها في أبوظبي، وأن دورها كاملاً سيجري تصويره هناك، وعن الخطوط العريضة للدور الذي ستؤديه، قالت: “سألعب دور امرأة غنية ومتعلمة وذكية، وإنتهازية ولعوب لكن بطريقة راقية، فهي مستعدة لفعل أي شيء لتحصل على ما تريد”.

وكانت الكاتبة الجزائريّة أحلام مستغانمي رشّحت بوشوشة والنجم السوري عابد فهد ليكونا بطلا قصّة الحبّ الجارف في روايتها الأخيرة “الأسود يليق بكِ”، التي ستتحوّل قريباً إلى مسلسل تلفزيوني.

وتدور الرّواية حول حكاية عشق ورديّة حالمة، بين “طلال”، وهو مليونير لبناني، سيجسّد دوره عابد فهد، ومطربة جزائريّة شابّة مشهورة، ستؤدّي شخصيتها بوشوشة.

يُشار إلى أنّ أمل بوشوشة سبق لها أن كانت بطلة لمسلسل “ذاكرة الجسد” المقتبس من رواية أحلام مستغانمي، الذي أخرجه السوري نجدت إسماعيل أنزور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث