مصطفى شعبان: أرفض الزواج من فنانات الوسط الفني

مصطفى شعبان: أرفض الزواج من فنانات الوسط الفني
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

استطاع الفنان المصري مصطفى شعبان أن يصبح واحداً من أهم نجوم شباك التذاكر في مصر، فمنذ بدايته قبل 12 عاماً في مسلسل “الحاج متولي”، أثبت أنه فنان موهوب، ليقدم بعد ذلك أدواراً مبهرة من نوعية مختلفة للجمهور سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

– لماذا ابتعدت عن السينما مؤخراً؟

لأن الوضع الحالي غير مناسب لتقديم أفلام سينمائية، بسبب ظروف البلاد السياسية والأمنية التي تؤثر بشكل كبير على تعطيل التصوير، أيضاً طرح أفلام في هذا التوقيت يعد بمثابة خسارة للمنتج والفنان، بسبب إحجام الجمهور عن الذهاب إلى السينما.

– وهل أخذتك الدراما من السينما؟

إطلاقاً، الدراما شيء والسينما شيء آخر تماماً، وخلال العاميين الماضيين عرض علي الكثير من السيناريوهات، لكنني رفضت تقديم أفلام سينمائية في التوقيت الحالي بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، وليس لضعف نص السيناريو، وفي حال رأيت أن العودة ضرورية سأخوض التجربة فوراً دون تردد.

– ولماذا تلازمك الانتقادات دائماً في جميع مسلسلاتك؟

لا أجد مبرراً لهذه الانتقادات، خاصة وأن مسلسلاتي السابقة سواء، مزاج الخير أو الزوجة الرابعة أو العار، حازت على أكثر نسبة مشاهدة في الأعوام التي عرضت فيها هذه الأعمال.

– لكن الانتقادات تكون بسبب بعض المشاهد؟

جميع مشاهد الدراما التي أقدمها تكون في سياق العمل الفني، وأبتعد تماماً عن الابتذال أو مشاهد الحشو في المسلسلات.

– كيف ترى الدراما في مصر؟

مصر من أهم دول المنطقة في الدراما، وغير صحيح أن الدراما التركية تفوقت على الدراما المصرية، وما حدث أن الجمهور المصري والعربي وجه نظره إلى الدراما التركية قليلاً، لأنها حملت صورة ومشاهد مختلفة عن ما هو مألوف في الدراما العربية.

– أين أنت من أبناء جيلك؟

لا أنظر إلى غيري من أبناء جيلي، خاصة وأن جميع أبناء جيلي أصبحوا نجوماً، أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وهاني سلامة، وبالتالي جميعنا يقف على مسافة واحدة من النجومية سواء في السينما أو التليفزيون.

– هل انشغالك بالفن وراء عدم زواجك حتى الآن؟

الزواج ليس في حساباتي حالياً، ولو وجدت الفتاة المناسبة لن أتركها، ووقتها سأقرر الزواج والارتباط، لأن الحياة المستقرة تساهم في نجاح الفنان وتركيزه في عمله.

– لكن الشائعات تلاحقك بالزواج السري؟

بالفعل، كل يوم أسمع إشاعة أنني تزوجت في السر، ورغم أنني أكره هذا النوع من الزيجات، إلا أن ضريبة الشهرة لأي فنان لابد أن يدفعها من حياته الشخصية.

– وما حقيقة زواجك من المغنية اللبنانية “قمر”؟

هذه إحدى الشائعات التي واجهتها مؤخراً، ولا أعرف من روج لهذه الإشاعة السخيفة، فالمغنية اللبنانية “قمر”متزوجة من شخص آخر، ومثل هذه الشائعات تؤثر على حياة الفنان ومستقبله.

– هل يمكن أن ترتبط بفتاة من الوسط الفني؟

مستحيل، وهذا ليس عيباً في نجمات أو فتيات الوسط الفني، ولكني أرغب في الاستقرار العائلي، وأحب أن تكون زوجتي ملكاً لي، وتكون متفرغة تماماً لزوجها وبيتها بدلاً من التنقل كثيراً من أجل التصوير وغيره من الأمور السينمائية.

– ما هي مشاريعك الدرامية القادمة؟

أستعد لبدء تصوير مسلسلي الرمضاني الجديد “أمراض نسا”، وتشاركني البطولة النسائية الفنانة “حورية فرغلي”، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد النقلي، وحتى الآن لم نستقر على باقي أبطال العمل الدرامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث