المصرية زينة: أعاني من شائعات الزواج السري

المصرية زينة: أعاني من شائعات الزواج السري
المصدر: القاهرة – (خاص) من سعاد محفوظ

تعيش الفنانة “زينة” حالة من الخفوت الفني، بعد وفاة ابنة خالتها، وهو ما أصابها باكتئاب أثّر سلبياً على مشوارها الفني، ورغم غيابها المستمر إلا أنها الشائعات ما زالت تلاحقها، وكان آخرها زواجها السري من الفنان أحمد عز.

الفنانة زينة ترد على أسئلة حول حاضرها ومستقبلها في لقاء خاص:

* ما حقيقية زواجك من الفنان “أحمد عز”؟

– مجرد شائعة سخيفة أطلقها البعض لتشويه صورتي أمام جمهوري، لما تجمعني بـ”عز” علاقة صداقة قوية.

* ولماذا تلاحقك شائعات الزواج تحديداً؟

– لا أعرف من يقف وراء هذه الشائعات المستمرة حول زواجي السري، رغم أنني أرفض فكرة الزواج في الوقت الحالي، وأركز فقط على عملي ومشواري الفني.

* هل ذكرتك هذه الأقاويل بشائعة زواجك من “تامر حسني”؟

– الأمر يكاد يكون متشابها إلى حد بعيد، وخلال ظهوري لأول مرة مع النجم تامر حسني في كليب “قرب حبيبي”، خرجت بعدها شائعات بأننا على علاقة حب، وبعد أن اشتركنا سوياً في فيلم “كابتن هيما” خرجت شائعة زواجنا السري.

* وما هو سبب غيابك عن الوسط الفني؟

-المزاج العام في البلاد وداخل الوسط الفني لا يشجع على الدخول في “لوكيشن” التصوير، وتقمص الأدوار وتأدية المشاهد بنوع من الصفاء الذهني، والفنان لابد أن تكون حالته النفسية صافية حتى يستطيع العمل.

* لكن كثرة الغياب ستؤثر على مستقبلك الفني؟

– بالفعل الممثل إذا طالت فترة غيابه عن الفن يكون قلقاً ومضطرباً بعد عودته والوقوف أمام الكاميرا، وفي المرحلة الحالية أحاول أن أقيم فيها مشواري السابق وإعادة ترتيب أوراقي الفنية.

* معنى ذلك أنك لا تستعجلين العودة؟

لابد من التأني قليلاً واختيار ما يناسبني في الأدوار والأفلام التي سأقدمها على الشاشة، لأن إطلالة الفنان بعد غياب لابد أن تكون قوية ومؤثرة.

* كيف تقيمين تجربة البطولة المطلقة في فيلم “بنتين من مصر”؟

– كانت تجربة رائعة، لكنها لم تكن بطولة مطلقة بالمعنى المعتاد، وكانت بطولة مشتركة مع النجمة “صبا مبارك”، والفيلم كان رائعاً بحسب آراء النقاد والمشاهدين، حيث كان يحكي عن قصة عنوسة الفتاة وتأخر سن الزواج.

* ما رؤيتك للسينما في الفترة الأخيرة؟

– السينما تمر بمرحلة تجديد، وعلى الجمهور الصبر قليلاً حتى يتعافى الوسط الفني من دخلاء المهنة، وأعتقد أن الفترة القادمة ستشهد تغييراً كبيراً في نوعية الأفلام المعروضة في السينما، خاصةً وأن نجوم الصف الأول قرروا عرض أعمالهم المؤجلة.

* أين مكانك من نجمات جيلك؟

– كل فنان مجتهد لابد أن ينجح في مشواره الفني، وهناك نجمات حصلن على بطولة مطلقة واستطعن تحقيق جماهيرية عالية مثل “ياسمين عبد العزيز”، لكن بعض الفنانات يجيدون الدور الثاني في البطولة النسائية.

* ماذا عن مشاريعك الفنية القادمة؟

– أمامي عرض سينمائي من إحدى شركات الإنتاج لتقديم دور “خديجة” زوجة جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، ومازالت أدرس العرض جيداً قبل الموافقة النهائية، لأن هذا الفيلم سيكون تاريخي، ولابد من تقييم الأمر جيداً وتقديمه بشكل موضوعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث