انشيلوتي: ريال مدريد متحد بعد مورينيو

انشيلوتي: ريال مدريد متحد بعد مورينيو

انشيلوتي: ريال مدريد متحد بعد مورينيو

مدريد- يعمل كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد بحرص على توضيح أن الخلافات التي ظهرت في نهاية عهد سلفه جوزيه مورينيو قد انتهت بينما يستعد فريق العاصمة الاسبانية لخوض مباراته الأولى في دوري الدرجة الأولى المحلي لكرة القدم الأحد.

 

وسيبدأ ريال ومدربه الإيطالي الجديد المشوار باللعب على أرضه أمام ريال بيتيس بينما المشجعون ووسائل الإعلام المحلية واللاعبون يعزفون نفس نغمة الانسجام.

 

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي السبت “وجود مشاكل أمر طبيعي.. لكن حين يكون فريق ما متحدا فإنها تحل بسرعة.”

 

وأضاف “من الآن الفريق متحد وأتمنى أن يستمر على هذا النحو.”

 

وأكد المدرب البالغ من العمر 54 عاما أيضا على أن طريقة لعب الفريق ستختلف عن تلك التي طبقها مورينيو.

 

وقال “فكرتنا لا تقوم على اللعب اعتمادا على الهجمات المرتدة. الفكرة هي أن نلعب كرة القدم وأن نسيطر على الكرة وأن نستحوذ.”

 

وتابع “خبراتي في ميلان وتشيلسي وفي باريس سان جيرمان كانت مماثلة. أردت أن ألعب كرة قدم هجومية لأن هذا ما يطلب من النادي. الأمر ليس مختلفا هنا.”

 

وتعاقد ريال بالفعل مع ظهير أيمن وثلاثة من لاعبي الوسط لتعزيز التشكيلة للموسم الجديد لكن لا يزال اسم واحد يسعى الفريق لضمه وهو جاريث بيل.

 

ولا يزال هناك أسبوعان قبل إغلاق فترة الانتقالات الحالية وينوي فلورنتينو بيريز رئيس ريال بكل إصرار التعاقد مع بيل جناح توتنهام هوتسبير بينما يدور الحديث حول ارتفاع قيمة الصفقة إلى نحو 100 مليون يورو (133.33 مليون دولار).

 

وحين سئل انشيلوتي عن المفاوضات حاول الإفلات.

 

وقال “جاريث لاعب يجعل الفريق أفضل” مؤكدا في الوقت ذاته أن النادي لم يحجم لسبب معين عن تسمية اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 11 وهو نفس رقم بيل.

 

وتابع “الرقم ليس محجوزا من أجل بيل. فقط لم يطلب أحد الحصول عليه.

 

“الفريق من حيث المبدأ أصبح مكتملا. نحتاج فقط لتقييم وضع (مدافع البرتغال) فابيو كوينتراو لأنه طلب الرحيل. تم استبعاده من التشكيلة التي ستواجه بيتيس.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث