آرنولد شوارتزنيجر يخون نفسه لقاء 3 مليون دولار

آرنولد شوارتزنيجر يخون نفسه لقاء 3 مليون دولار
المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

رغم ترويج النجم آرنولد شوارتنيجر لمبادئ الحياة الصحية الا أنه أقدم على تصوير إعلان فكاهي لمشروب كحولي” الجعة” لقاء تقاضيه مبلغ يقارب 3 مليون دولار أميركي.

وسيجري عرض الإعلان خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية “سوبر بول” التي تقام في الثاني من شهر شباط/ فبراير بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفياتNFC.

والبطل الخارق آرنولد شوارتزنيجر نمساوي الأصل فاز بلقب سيد الكون في سن الـ23 عاما وكان في طريقه إلى الفوز بمسابقة سيد أولمبيا بإجمالي إحراز اللقب العالمي سبع مرات.

وانتقل آرنولد من النمسا الى الولايات المتحدة ودخل إلى عالم السينما بدور هرقل في عام 1970 لفيلم “هرقل في نيويورك” ثم عزز مكانته السينمائية في فيلم عن كمال الأجسام هو “ضخ الحديد” في عام 1977، ولكن شهرته العالمية كانت ثمرة لدوره في فيلم “كونان البربري” عام 1982، ثم جاء دوره المذهل بالفيلم الأشهر على الإطلاق” ذا تيرمينيتر”، وهو من أوائل أفلام الخيال العلمي ذوات المؤثرات البصرية والحركية المتطورة جداً في سنة إنتاجه في العام 1984.

وصل آرنولد للعالمية وأصبح رمزاً لأفلام الحركة لسينمائيي هوليوود ثم توجه للسياسة لينتخب في عام 2003 حاكما لولاية كاليفورنيا وحتى عام 2007. وسبق أن روّج آرنولد لاتباع مبادئ الحياة الصحية كما أسس منظمة غير ربحية عام 2011، معنية بحماية البيئة ومكافحة آثار ظاهرة الاحتباس الحراري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث