لطفي لبيب لـ”إرم”: دوري في “صاحب السّعادة” خاص جداً

لطفي لبيب لـ”إرم”: دوري في “صاحب السّعادة” خاص جداً
المصدر: القاهرة- (خاص) من نورا شلبي

قال النجم الكوميدي، لطفي لبيب، إن دوره في مسلسل “صاحب السعادة”، الذي يقوم ببطولته الزعيم “عادل إمام”، سيكون خاصاً جداً ومحورياً في العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل، ولذلك وضعت تركيزي ليكون مثلما طلب مني إمام، وألا يقل عن المستوى الذي ظهرت به في فيلم “السفارة في العمارة” من خلال تقديمي دور السفير الإسرائيلي.

وأكد لبيب لـ”إرم” أن المسلسل وضعت له ميزانية هي الأكبر في دراما رمضان هذا العام، وهو ما يتضح في كتيبة النجوم الكبار المشاركين مثل: الفنان محمود ياسين، النجمة لبلبة، أحمد عيد ونهال عنبر، إدوارد، أحمد حلاوة، محمد عادل إمام، خالد سرحان، إنجي وجدان، رحمة، أمينة خليل، ولذلك قد أصدرت تعليمات لجميع أبطال العمل بعدم الإفصاح عن الأدوار أو القصة التي كتبها المبدع يوسف معاطي إلى حين الاستقرار على إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العمل.

وقال لبيب إنه سعيد لإعادة التعاون مع النجم أحمد حلمي في فيلم “صنع في الصين”، الذي سيبدأ تصويره الشهر المقبل، وذلك بعد تحسن الأوضاع بالانتهاء من الاستفتاء على الدستور.

وعن إمكانية عودته للمسرح، أردف: “المسرح المصري سيعود بقوة في الفترة المقبلة، ولكن الأمر يحتاج دعماً من الدولة، وفي نفس الوقت تشجيع المسرح الخاص في التواجد”، وقال: “المسرح المصري يمرض ولا يموت”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث