غادة عبد الرازق تدخل ” المطبعة” مع أحمد عز

غادة عبد الرازق تدخل ” المطبعة” مع أحمد عز
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لأول تعاون فني بينها وبين النجم أحمد عز في فيلم يشكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية والذي يحمل عنواناً مبدئياً هو ” المطبعة”.

ودخلت غادة مرحلة التصوير لمسلسل ” السيدة الأولى” بعد فترة من التحضير للدور والتي شملت انتقاء الازياء و الاكسسوارات المكملة لدورها، و فيما أشيع عن خطف عبد الرازق لدورها في مسلسل ” السيدة الاولى” من اللنجة سيرين عبد النور، أوضحت غادة أن المسلسل هو في الاساس لها.

وأشارت غادة الى أن ما حصل أنها كانت مشغولة بالتجهيز لمسلسل “شجرة الدر” و حينهارشحت أكثر من فنانة للعب دور البطولة في “السيدة الأولى” وكانت من بينهن عبد النور، لكن وبعد تأجيل “شجرة الدر” عاد المسلسل اليها من جديد، مشيرة الى أنه ما من خلاف على الاطلاق بين الفنانتين.

ويحقق آخر أفلام غادة عبد الرازق “الجرسنيورة” نجاحاً مبهراً في مصر، اذ حقق ايرادات قاربت الاربعة ملايين جنيه خلال اسبوعين من اطلاق عرضه في دور السينما.

وتحصد غادة عبد الرازق(48 عاماً) ثمار عملها الدؤوب لباوغ القمة في مسيرتها الفنية التي بدأتها كفتاة إعلانات، و بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها اللامعة في أفلام ومسلسلات عديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث