“فيروس الإعتذارات” يصيب مسلسلات رمضان

“فيروس الإعتذارات” يصيب مسلسلات رمضان

القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

يبدو أنّ مسلسلات شهر رمضان المقبل أصابها “فيروس الإعتذارات”، حيث اعتذر عدد كبير من النجوم عن المشاركة في مجموعة من المسلسلات التي ستدخل المنافسة الدرامية في الشهر الكريم.

وفي مقدمة المعتذرين الفنانة مي عزالدين، التي اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل “ياسين” مع تامر حسني، رغم أنها شاركته بطولة مسلسل “آدم”، وقدما كذلك العديد من الأفلام الناجحة على شاشة السينما، لكن المقربون من مي عزالدين أكدوا أنها ترغب في أن يكون مسلسلها المقبل بطولة مطلقة، بعد نجاحها الكبير في مسلسل “الشك” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ومن ضمن الفنانات التي دخلن قائمة المعتذرين عن مسلسلات رمضان المقبل، الفنانة منى زكي، التي اعتذرت عن مشاركة النجم عمرو دياب بطولة مسلسل “الشهرة”، حيث فضلت أن تكتفي بالتجربة التي قدمتها العام الماضي في مسلسل “آسيا”، كما اعتذرت الفنانة أميرة فتحي عن المشاركة في بطولة مسلسل “المرافعة” أمام فاروق الفيشاوي وباسم ياخور، وكان سبقها في الإعتذار عن نفس المسلسل اللبنانيتين قمر ونادين نجيم.

كما تعرّض مسلسل “كيد الحموات” لسلسلة من إعتذارات لفنانات عن المشاركة في البطولة، في مقدمتهن عبلة كامل التي كانت أول من تم ترشيحها لبطولة العمل، وتبعتها ميرفت أمين، مما جعل مخرج العمل يستعين بالفنانات ماجدة ذكي وسوسن بدر لبطولة المسلسل الذي كتب له السيناريو حسين مصطفى محرم ويخرجه أحمد صقر.

ومن النجوم المعتذرين عن مسلسلات رمضان أيضاً الفنان محمود حميدة، الذي اعتذر عن المشاركة مع الفنان عادل إمام في بطولة مسلسله الجديد “صاحب السعادة”، كما اعتذر النجم السوري جمال سليمان عن المشاركة في مسلسل “خريف السادة” بعد أن اتفق مع مخرج العمل علي عبد الخالق على القيام بالبطولة، ولكن تأخر التحضيرات لبدء التصوير جعل الفنان السوري يتعاقد على بطولة مسلسل “صديق العمر” الذي يقدم من خلاله شخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

في الوقت نفسه، كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب مرشحة بقوة للقيام ببطولة مسلسل “إكسلانس” مع أحمد عز ولكن الخلاف على الأجر وعدم الوصول إلى اتفاق معها تسبب فى اعتذارها عن العمل، وتم الاستعانة بالفنانة اللبنانية نور بدلاً منها، كما اعتذر الفنان أحمد رزق عن المشاركة فى مسلسلين لرمضان المقبل، الأول “صاحب السعادة” مع عادل إمام والثاني هو “يا أنا يا جدو” من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد البدري.

ودخل الفنان إياد نصار قائمة المعتذرين حيث كان مرشحاً بقوة لتجسيد شخصية عبد الحكيم عامر فى مسلسل “صديق العمر” من تأليف ممدوح الليثي وإخراج عثمان أبو لبن، ولكنه رفض تجسيد الشخصية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث