مانشستر يونايتد يترك الرقم 7 لرونالدو

مانشستر يونايتد يترك الرقم 7 لرونالدو

مانشستر يونايتد يترك الرقم 7 لرونالدو

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً أرقام لاعبيه في الموسم الجديد الذي ينطلق السبت، وقد اختار أنطونيو فالينسيا ارتداء القميص رقم 25، وهو ما يجعل رقم 7 خالياً لاحتمالية قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما يزيد من فرص عودة نجم ريال مدريد الإسباني إلى أحضان “أولد ترافورد”.

 

وكان رونالدو يرتدي رقم 7 حينما كان ضمن صفوف الشياطين الحمر قبل نحو أربعة أعوام، حينما حصل على الرقم بعد رحيل النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام، لكن قدومه إلى يونايتد مازال محل شك، خاصة في ظل وعود النادي المدريدي بتجديد عقده.

 

كما أن الرقم 9 بات خالياً، وسوف يرتدي نيك باول القميص رقم 32، أما فابيو فسوف يرتدي القميص رقم 22، الذي كان يرتديه لاعب الوسط المعتزل بول سكولز.

 

أما اللاعبون الجدد، فسيرتدي ويلفريد زاها القميص رقم (29) وغويليرمو فاريلا رقم (30) حيث سوف يشغلون أماكن في تشكيلة ديفيد مويس المقبلة على خوض منافسات الموسم الجديد، وذلك وفقا للموقع الرسمي للنادي.

 

وسوف ينطلق الموسم الثاني والعشرين للدوري الإنكليزي يوم السبت، وسيكون هدف مانشستر يونايتد هو الدفاع عن لقبه في مواجهة أصعب ظروف ممكنة حيث أنفق جاره ومنافسه مانشستر سيتي ببذخ على تدعيم صفوفه وجدد تشيلسي شبابه واستعاد أرسنال وليفربول وتونهام حلم المنافسة على القمة.

 

ويبدأ مانشستر يونايتد رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة في ضيافة سوانسي سيتي ليكون اختبارا متوسط المستوى قبل خوض مباريات من العيار الثقيل في المراحل التالية والتي يواجه فيها على الترتيب كلا من تشيلسي وليفربول وكريستال بالاس ومانشستر سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث