المتعرية ناديا سليمان”أم الثمانية توائم” في قفص الإتهام

المتعرية ناديا سليمان”أم الثمانية توائم” في قفص الإتهام
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

تلقت ناديا جوتيريز سليمان، المعروفة باسم “أوكتو مام” أو أم الثمانية في وسائل الإعلام لانجابها ثمانية توائم عام 2009، اتهامات بالإحتيال وإخفاء مصادر دخلها لدى طلبها إعانات على خلفية إنجابها.

وتواجه ناديا، التي لديها 14 طفلا بينهم 8 توائم وتعيش في كاليفورنيا، تهماً جدية وربما صعبة، حسب ما قال مكتب المدعي العام للوس أنجليس إن نادية (38 عاماً) متهمة بإخفاء 30 ألف دولار اكتسبتها من الظهور في وسائل الإعلام وعوائد تسجيلات مصورة. وتهمة الاحتيال للحصول على إعانة وتهمتين بشأن الإدلاء بمعلومات كاذبة في طلب الإعانة. كما أنها أخفت دخلاً إضافياً حصلت عليه في الفترة بين الأول من يناير و30 من يونيو 2013

وتمثل ناديا أمام العدالة في لوس أنجليس الجمعة. وقد تواجه عقوبة تصل إلى السجن خمس سنوات وثمانية أشهر إذا أدينت. وسيطلب المدعون من القاضي إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 25 ألف دولار.

يذكر أن أخبارها وصورها التي استغلتها لكسب مصادر وتعويضات سببت فوضى وضجة في وسائل الإعلام العالمية. وكان للجمهور رد سلبيا إلى حد كبير، وتضمن حتى تهديدات بالقتل. كان هناك الكثير من الجدل في الرأي العام حول قرار نادية الاحتفاظ بالتوائم الثمانية، وتسبب باحتجاجات من دافعي الضرائب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث