عبير صبري: مشاركتي مع “هيفاء” لا تعني خلافي مع “غادة عبد الرازق”

عبير صبري: مشاركتي مع “هيفاء” لا تعني خلافي مع “غادة عبد الرازق”
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

تقوم الفنانة “عبير صبري” بتصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد “كلام على ورق”، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يشاركها في تصوير هذه المشاهد النجم ماجد المصري، في تجربة هي الثانية لعبير وماجد مع المخرج “محمد سامي”.

تقوم ببطولة المسلسل النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”، حيث يعمل فريق العمل على تصوير مجموعة من المشاهد في إحدى المناطق الجبلية في لبنان، لينتقل فريق العمل بعد ذلك إلى القاهرة، ثم التوجه إلى بعض البلدان الأوروبية، مثل فرنسا وألمانيا لاستكمال أحداث المسلسل هناك.

“عبير” عبرت عن سعادتها في تصريحات خاصة، عن تعاونها للمرة الثانية مع “سامي”، بالإضافة إلى مشاركة النجمة هيفاء وهبي في العمل، وهي تمتلك خبرة فنية كبيرة، ولا يوجد أي نوع من أنواع الغيرة كما يشاع، كلنا فريق واحد، هدفنا هو تقديم عمل مميز للجمهور العربي في شهر رمضان.

وقالت “عبير”، إن مشاركتي مع “سامي” في العمل لا تعني خلافي مع النجمة غادة عبد الرازق، التي أقدرها وأحترمها، وتابعت: لا أتدخل في أي خلافات بين شخصين، ونفس الأمر لهيفاء وهبي، فحتى إذا كان بينها وبين “غادة” خلاف فلا أتدخل فيه، لأنهما صديقتاي، وأحرص على العلاقة القوية مع جميع زملائي في العمل، ولكن أعتقد أن نجمتين بهذا الحجم لا تكون الغيرة بينهما كما يشاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث