مقهى في دبي يقدم مشروب مثلج بحليب النوق

ضمن خطة لإحياء الثقافة الأصيلة في الإمارات عمد "كوستا كوفي" إلى تقديم مشروب بطعم الفراولة بحليب النوق، إضافة إلى مذاق التوت والشكولاتة البيضاء والقهوة.

مقهى في دبي يقدم مشروب مثلج بحليب النوق

دبي – أطلق “كوستا كوفي” أول مشروباته المختلفة بحليب النوق، وذلك حرصا على إعطاء محبي المشروبات الباردة في الإمارات فرصة لتغيير مذاق الحليب التقليدي، إضافة إلى الفوائد الغذائية العالية التي يتميز بها حليب الناقة عن غيره من أنواع الحليب.

 

وجميع هذه المشروبات المثلجة الجديدة معدة يدويا من قبل خبراء وتضم مكونات طازجة، وتأتي في ثلاثة مذاقات هي التوت العليق والشكولاتة البيضاء (كريمي وان)، الطعم الإستوائي (فروتي وان)، وأخيرا طعم القهوة المعتاد (كوفي وان)، وأضيف لهذه القائمة المشروب البارد المميز بطعم الفراولة وبحليب النوق الذي يمنح الانتعاش والطاقة اللازمين لمواجهة الحر والإرهاق، والتي سيتم توفيرها قريباً في 30 فرعاً من فروع كوستا في الإمارات.

 

ووفقاً لإريك هيوز، المدير العام لكوستا كوفي في الدولة، قال: “ستكون كوستا أول سلسلة محلات قهوة عالمية تقدم خيار حليب النوق ضمن قائمتها، إذ أن حليب النوق والتمر من أهم مكونات طعام البدو حتى القرن 20 في الشرق الأوسط لما فيه من فوائد كثيرة وسهولة في الحصول عليه في المنطقة، لذا أردنا إحياء هذا التقليد وتقديمه، في سوق الإمارات لنمنح لزبائننا فرصة للاستمتاع بمشروب حليب النوق البارد الجديد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث