كريم عبد العزيز: عرض فيلم الفيل الأزرق أواخر يناير

كريم عبد العزيز:  عرض فيلم الفيل الأزرق أواخر يناير
المصدر: القاهرة – (خاص) من نجلاء أبو النجا

بعد سلسلة من التأجيلات تقرر عرض فيلم “الفيل الأزرق” للنجم كريم عبد العزيز يوم 27 يناير/ كانون الثاني الحالي، ليفتتح موسم نصف السنة السينمائي في مصر، ويكون الفيلم الأضخم إنتاجا، إذ تكلف حوالي 25 مليون جنيه، الذي يعرض بدور العرض منذ فترة طويلة بسبب سوء الأحوال الاقتصادية والسينمائية.

وكان آخر فيلم ضخم من حيث الانتاج تم عرضه هو فيلم “المصلحة” للنجمين أحمد السقا وأحمد عز، وفي تصريحات خاصة لـ “إرم” قال كريم عبد العزيز: “أتمنى أن يكون فيلم “الفيل الأزرق” فاتحة خير على السينما المصرية لتعاود نشاطها بالإنتاج الضخم بعد فترة أثرت فيها الظروف على مستوي الأفلام وأدت إلي ضحالة الإنتاج”.

وأضاف كريم: “انتهينا من تصوير هذا الفيلم منذ فترة، وكنا ننوي طرحه في مواسم سابقة ولكن ضخامة الإنتاج كانت عائقاً كبيراً جدا، فليس من العقل التضحية بفيلم كلف المنتج كثيراً من الملايين، وكلفنا تعباً ومجهوداً وتركيزاً مضاعفاً ثم نطرحه وسط ارتباك أمني وسياسي، خاصة أننا عانينا أشهرا طويلة من فرض حظر التجول والاضطرابات الأمنية، وهذا أثر بالسلب على إيرادات السينما ودمر أفلاماً كثيرة من حيث المشاهدة والإيرادات”.

وعن تفاصيل الفيلم قال كريم إن الفيلم عن قصة الروائي المتميز أحمد مراد، مؤكداً أنهم كفريق عمل صمموا أن يكتب أيضاً السيناريو والحوار لأنه أكثر دراية بعمله وبروايته، مضيفاُ: “فعلاً قدم سيناريو رائعاً جدا أبهرنا جميعاً أنا والمخرج مروان حامد، وأيضا شجع النجوم المشاركين على التوقيع علي عقد الفيلم دون تردد، وعلي رأسهم النجم خالد الصاوي ونيللي كريم”.

ووصف كريم الفيلم بأنه له طبيعة مركبة ومن الصعب الحكي عنه، داعياً الجميع لمشاهدته، مشيراً إلى انه ينتظر كل الآراء حوله سواء سلبية أو إيجابية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث