صور.. الفنانة غادة عبد الرازق تستجم مع عائلتها في دبي

صور.. الفنانة غادة عبد الرازق تستجم مع عائلتها في دبي
المصدر: إرم - (خاص) من تانيا منيف

ظهرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق محاطة بأفراد عائلتها في صورة التقطتها بإمارة دبي، ونشرتها في حسابها بموقع تبادل الصور “إنستاغرام”وأرفقتها بتعليق:” قدام باب بيتي في دبي وحشتوني جداً “.

وحاول متابعو نشاطات الفنانة غادة عبد الرازق أن يحددوا مكان التقاط الصور فأشار البعض إلى كون المكان الظاهر في الصور مطلاً على برج خليفة في دبي، كما أثنى آخرون على حسن اختيارها للمكان الذي استقبلت فيه عام 2014.

وأمضت غادة حيزاً من وقتها بالتحضير لدورها المقبل في مسلسل” السيدة الأولى” الذي ستباشر غادة بتصوير أولى مشاهدها فيه في منتصف شهر كانون الثاني/ يناير فور عودتها من دبي.

ولن تجسد غادة شخصية تاريخية ولا زوجة لرئيس في مسلسل “السيدة الاولى” بل ستجسد شخصية تتمتع بصفات السيدة الأولى في اتخاذها القرارات وكيف تكون مؤثرة فى حياة أي رئيس أو ملك دون الإشارة لشخصية بعينها والعمل من إخراج محمد بكير وانتاج محمد مشيش، وستتنوع مواقع التصوير ما بين الغردقة ومواقع في أوروبا.

ومن الجدير بالذكر أن إجازة النجمة غادة عبد الرازق الى دبي جاءت عقب حضورها العرض الخاص لفيلم “الجرسونيرة” الذي أقيم نهاية عام 2013 في مصر، وتجاوزت ايرادات الفيلم خلال عشرة أيام المليون درهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث