داليا مصطفى: أعيش مع جارية شريرة في “سرايا عابدين”

داليا مصطفى: أعيش مع جارية شريرة  في “سرايا عابدين”
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

تعود الفنانة داليا مصطفى إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “سرايا عابدين” تأليف الكاتبة الكويتية هبه مشاري وإخراج عمرو عرفه، وبطولة يسرا وأنوشكا ومي كساب، وتقدم من خلاله شخصية جارية شريرة في قصر الخديوي إسماعيل .

وقالت داليا في حوارها مع “إرم” إن المسلسل يعتبر التجربة الأولى لها الأعمال التاريخية، موضحة أنها ترفض ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي للرئاسة لأن مكانه الحالي، من وجهة نظرها، أفضل له ولمصر

ماذا عن تجربتك في مسلسل “سرايا عابدين” ؟

بدأت مؤخرا تصوير مشاهدي في المسلسل وسننتهي من تصوير 13 حلقة، قبل أن نبدأ تصوير 13 حلقة أخرى، وأنا موجودة في كل الحلقات تقريبا، وهذا المسلسل يعتبر أول تعاون بيني وبين المخرج عمرو عرفة والمؤلفة هبه مشاري، وأنا سعيدة بالعمل معهما .

وما هو دورك في المسلسل ؟

اجسد شخصية جارية من جواري قصر الخديوي إسماعيل، وهي جارية شريرة وتمثل نموذج كان موجودا في سرايا الخديوي في ذلك الوقت، وطوال الوقت تحاول التجسس على الخديوي ونقل أسراره إلى خصومه .

كيف ترين العمل في مسلسل يدور في إطار تاريخي ؟

أنا سعيدة بهذه التجربة، خاصة أنني لأول مرة أقدم عملا تاريخيا، ولكنني سأتحدث في المسلسل باللهجة العامية، وإن كان هناك ممثلين آخرين سيتحدثون بلغات ولهجات أخرى .

وماذا عن العمل وسط مجموعة كبيرة من النجمات في المسلسل ؟

لاشك أن المشاركة في مسلسل يضم عدد كبير من الممثلات، يجعل هناك حالة من المنافسة الجميلة داخل العمل، وبالتأكيد هذا سينعكس بشكل إيجابي على المسلسل .

هل تحرصين على التواجد كل عام في الدراما التليفزيونية ؟

بالتأكيد أحرص على التواجد في الدراما التليفزيونية كل عام، خاصة في شهر رمضان، لكن لو لم أجد الدور المناسب يكون الغياب أفضل، وحتى الآن لست مرتبطة بأعمال أخرى غير “سرايا عابدين” .

وأين أنت من السينما في الفترة الأخيرة ؟

السينما تمر بأزمات عديدة منذ سنوات، وليس هناك أسباب معينة لغيابي عنها، وأتمنى أن اجد العمل المناسب الذي يعيدني للشاشة الفضية، لكن للآسف لم يعرض عليّ حتى الآن الدور الذي يجذبني .

هل تتابعين ما يجري على الساحة السياسية ؟

أنا مثل ملايين المصريين، أحرص على متابعة ما يجري على الساحة السياسية، خاصة أن السياسة تطغى على كل شيء، وتشغل بال جميع المواطنين، وأنا كمواطنة مصرية أفضل اجراء الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية .

وما رأيك في الدعوات التي تطالب الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الفاع بالترشح للرئاسة ؟

لا أفضل ترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسي للرئاسة، وأرى أن موقعه الحالي كوزير للدفاع أفضل لمصر، لان الأوضاع في الفترة القادمة ستكون صعبة على أي رئيس، ولا أحب أن يتولى السيسي منصب الرئيس ويخرج علينا شخص تافه ليقول له إرحل، وأعتقد أن مكانه الحالي أفضل له وللبلد، خاصة أن الدستور الجديد أعطى حقوق لكل الناس وللجيش، وهذا سيحافظ على مكانته أكثر، لكن المشكلة أنني لا أرى شخص غيره يصلح لمنصب الرئيس، وهذا يعتبر المأزق الحقيقي، لكنه لو ترشح للرئاسة بالتأكيد سأنتخبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث