الجرأة عنوان مكياج صيف 2013

الالوان الساطعة وتدرجات اشعة الشمس عنوان صيف 2013

الجرأة عنوان مكياج صيف 2013

إرم – (خاص)

تقوم السيدات مع بداية كل فصل من فصول السنة بالبحث عن كل ما هو جديد وملائم للحصول على أبهى طلة  فبعد ليالي الشتاء الطويلة يأتي فصل الصيف بحيويته وجرأته ليعيد الاشراقة والجاذبية بألوانه المتجددة الزاهية فمكياج المرأة يتغير من فصل لآخر من حيث اختيار الألوان، تميز مكياج صيف 2013 برونق خاص حيث اتخذ الجرأة في الألوان عنوانا له. 

وكشف أخصائيو التجميل عن معالم مكياج صيف 2013 حيث تبين أن الألوان الساطعة والقوية موضة هذا الصيف فالألوان الوامضة، الجريئة، والألوان الحمضية المشعة التي تتدرج مع لون الشمس تناسب أجواء البحر والطبيعة والسماء الصافية.

عند اختيارك لهذه الألوان يجب اختيار التدرج الأنسب لها بحيث يتماشى مع لون بشرتك ويضفي عليها جاذبية متناغمة مع حرارة الصيف ولزيادة جاذبيتك بعد اختيار لون ظلال العيون المناسب قومي بتحديد عينيكي بدلاً من الآيلاينر استعملي فرشاة مبللة مدببة الطرف وارسمي خط الجفن مع ظلال الجفون بحيث يسهل تصحيح الخط أن ووضع كحل فاتح اللون على طرف الجفن الداخلي يجعل العيون تبدو أكبر وأكثر وضوحاً.

 

يُعتبر أحمر الشفاه من أدوات المكياج الأساسية لإكمال طلتكِ البهية.

في هذا الصيف تم طرح  خمسة ألوان أحمر شفاه تربعت على عنوان صيف 2013 مأخوذة من وحي الطبيعة وهي:

اللون المشمشي

يُمكنكِ وضع أحمر الشفاه باللون المشمشي أثناء النهار والليل، وهو يتناسق مع الملابس الفاتحة ذات اللون الموحَّد.

اللون الأحمر القاني

يُعتبر الروج باللون الأحمر القاني من الألوان المثيرة جداً، حيث أنهُ يمنح شفتيكِ حجماً مميزاً ويجعلكِ تبدين أكثر جاذبية وجمالاً، وهو ملائم للحفلات المسائية ويتناسب مع جميع أزياء السهرات، ويُمكن إضافة القليل البرق الذهبي أو الغلوس اللامع عليهِ.

خليط اللونين الموف والفوشي

سواءً كان خليط اللونين الموف والفوشي مضاف إليه لمعة أو لا فإنه حتماً من الألوان القوية التي يُمكنها أن تُميِّزكِ خلال ظهوركِ صباحاً ومساءً على حدٍ سواء وهو مثالي للمناسبات الرسمية.

اللون الوردي الفاتح

أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح من أرق ألوان أحمر الشفاه 2013 على الإطلاق، ويُفضَّل أن يُستخدم أثناء العمل نهاراً نظراً لخفة لونهِ الذي يبدو طبيعيا.

خليط اللونين الوردي والبيج

تستطيعين إستخدام أحمر الشفاه هذا عندما تضعين كمية وفيرة من المكياج على عينيكِ ووجنتيكِ فهو سيحقق التوازن ويجعل مظهركِ طبيعياً ومُلفتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث