خطيب “الأهلي المصري” يتسلم جائزة بن راشد للإبداع الرياضي

المصدر: القاهرة - (حاص) م إبراهيم السيد

استلم محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن عام 2012 لأفضل فريق جماعي.

كان اختيار الأهلي بعدما حقق النادي إنجازات رياضية هذا العام على مستوى فريق الكرة استحق بها الجائزة التي تمنح علي ثلاث مستويات محلية ودولية بين الفرق الجماعية والفردية والمؤسسات الرياضية.

جاء ذلك في في حفل تكريم ضخم أقيم في دبي حضره عدد من كبار الشخصيات العربية والرياضية الدولية جاء في مقدمتها الشيخ أحمد بن محمد بن راشد أل مكتوم حاكم دبي وراعي الجائزة و الشيخ حمدان بن محمد بن راشد أل مكتوم ولي عهد دبي.

وفاز الأهلي بالجائزة عن الإبداع الرياضي للفرق الجماعية بعد الإنجاز الذي حققه فريق الكرة بالأهلي الموسم الماضي بالفوز بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري في ظل العديد من الصعوبات التي واجهت الفريق.

كان الأهلي قد تقدم بملف للمشاركة في جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع بداية العام الجاري وتم الإعداد له بواسطة لجنة الكرة بالأهلي وإدارة قطاع الكرة على مدار الستة شهور الماضية.

وتضمن الملف تاريخ الأهلي وأبرز إنجازاته علي مدار التاريخ وإفرازه العديد من المواهب الرياضية على المستوي العربي والدولي بالاضافة إلى الإنجازات التي حققها فريق الكرة عبر تاريخه محلياً وأفريقياً ودولياً خاصة الحصول علي لقب ثالث العالم في مونديال الأندية، وصولا لإنجازات فريق الكرة الموسم الماضي بالحصول على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق من توقف نشاط الي عوامل اقتصادية صعبة كانت تعاني منها الرياضة المصرية بشكل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث