سهير رمزي تنتظر حسم مصير “جداول” و”جرح عمري”

سهير رمزي تنتظر حسم مصير “جداول” و”جرح عمري”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

أكدت الفنانة سهير رمزي أنها ما زالت تنتظر رد شركة صوت القاهرة، لحسم موقفها من مسلسلها “جداول” المؤجل منذ رمضان الماضي، مشيرة إلى أنه تردد شائعات حول استئناف التصوير مرة أخرى دون تحديد موعد مؤكد.

وأوضحت أن نفس الموقف تكرر بالنسبة لمسلسها الثاني “جرح عمري”، الذي توقف تصويره أيضا، موضحة أن عدم وضوح الرؤية يرجع إلى قلة السيولة في شركة صوت القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي والظروف التي تمر بها مصر.

وقالت سهير: “ليس معنى أن هناك أزمة مادية في شركة صوت القاهرة أو مدينة الإنتاج الإعلامي، أنني لن أتعاون معهما مرة أخرى، لأن هناك ظرف عام تمر به كل شركات الإنتاج، كما أنه من واجبنا كفنانين أن نتحمل هذه الأزمات التي تمر بها مؤسسات الدولة في كل المجالات، وفكرة تعاوني أو رفضي للتعامل مع أي شركة يحددها في المقام الأول السيناريو الذي يعرض عليّ والدور الذي أؤديه”.

وأشارت إلى أنها تقرأ حاليا سيناريو جديد، ولكنها لم تحسم أمرها، خوفا من أن تقع في نفس مشكلة العام الماضي، حين وافقت على مسلسل “جداول”، وعندما توقف وافقت على تقديم مسلسل “جرح عمري”، وهو ما جعلها تشعر بالإرهاق نتيجة الاشتراك في عملين في آن واحد، لذلك تنتظر حسم مصير المسلسلين المؤجلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث