المعارك القضائية تشتعل بين درويش وكامل

المعارك القضائية تشتعل بين درويش وكامل
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

اشتعلت الأوضاع داخل نقابة الموسيقيين، وتزايدت حدة التوتر بين النقيب السابق الفنان إيمان البحر درويش، والنقيب الحالي الفنان مصطفى كامل، وذلك بعد صدور حكم محكمة استئناف القاهرة برفض الاستئناف المقدم من مصطفي كامل، واستمرار تنفيذ حكم عودة إيمان البحر درويش نقيباً للموسيقيين مرة أخرى، وهو ما دفع درويش بالمطالبة بتمكينه من العودة لمنصبه عن طريق الشرطة.

في المقابل أكد المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، طارق مرتضى، أن المحكمة قررت تأجيل النظر في الاستشكال الذي تقدم به مصطفى كامل، النقيب الحالي، ضد إيمان البحر درويش، النقيب السابق، إلى جلسة 9 كانون الثاني/ يناير المقبل، لحين الاستماع لأقوال محمد المحلاوي، رئيس فرع النقابة بالإسكندرية باعتباره طرفًا في القضية، مؤكدا أن الاستشكال لم يتم رفضه مثلما أشاع إيمان البحر درويش.

ويتوقع عدد من المراقبين للأوضاع داخل نقابة الموسيقيين، أن تدخل الأزمة الحالية النفق المظلم، وأنه من الممكن أن يتم تجميد المجلس الحالي وتعيين لجنة لإدارة شؤون النقابة، خاصة إذا استمرت المعارك القضائية بين النقيبين السابق والحالي.

يذكر أن إيمان البحر درويش، كان قد حصل على حكم قضائي، بإيقاف انتخابات المهن الموسيقية ونتائجها، والتي فاز خلالها مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية، قبل أن يتقدم مصطفى كامل باستشكال لمنع تنفيذ الحكم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث