سائق تكسي يعثر على 300 ألف دولار ويعيدها إلى صاحبها

سائق تكسي يعثر على 300 ألف دولار ويعيدها إلى صاحبها
المصدر: إرم- (خاص) من وداد الرنامي

عثر سائق سيارة أجرة في “لاس فيغاس” على كيس ورقي يحتوي مبلغ 300 ألف دولار نسيه أحد الزبائن على الأريكة الخلفية للسيارة، فأعاده إلى صاحبه، لتكون “معجزة ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد”.

بدأت عندما اكتشف أمريكي يعمل كسائق سيارة أجرة منذ 13 عاما، أن الزبون الذي نقله من أحد المجمعات الفندقية وأعطاه 5 دولارات فوق الأجرة، نسي على الأريكة الخلفية للسيارة كيسا ورقيا.

اعتقد “جيراردو غامبوا” للوهلة الأولى أن الكيس قد يحتوي بعض الشوكولاته أو ما شابه، لكنه ألقى نظرة بداخله عند أول إشارة مرور تصادفه، وكانت المفاجأة كبيرة عندما اكتشف ست رزم من الأوراق النقدية من فئة 100 دولار.

في مثل هذه الأحوال غالبا ما يقرر سائق آخر الاحتفاظ بالمال لنفسه، لكن “جيراردو” أخبر رئيسه في العمل، هذا الأخير احتفظ بالمال في مكان آمن وتكفلت الشركة بالبحث عن صاحبه، الأمر الذي كان في غاية السهولة.

استلم الرجل النقود بعد التأكد من ملكيته لها، وقام بمصافحة السائق والتعبير عن شكره الكبير له ووعده بمكافأته في أقرب فرصة.

اختير السائق الشريف من طرف الشركة “كأفضل سائق لهذه السنة ” وتلقى مكافأة قدرها 1000 دولار وعشاء لشخصين في أحد أفخم المطاعم في المدينة.

ويبدو أنه كان سعيدا بما حصل عليه حيث قال لصحيفة “لاس فيغاس سان”: “أنا راض ولو لم أحصل على أي شيء، لم أكن أنتظر مقابلا، كنت أريد فقط أن أبقى نزيها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث