فلسطين: وزير الاقتصاد يتفقد أوضاع المخابز والمحلات التجارية

فلسطين: وزير الاقتصاد يتفقد أوضاع المخابز والمحلات التجارية
المصدر: رام الله - (خاص) من محمود ابوشنب

أكد وزير الاقتصاد الفلسطيني د. جواد ناجي، السبت، حرص الحكومة الفلسطينية على القيام بمسؤولياتها، لمواجهة الاثار الناجمة عن المنخفض الجوي، والعمل على تقييم الوضع الحالي، بما يمكنها من تلبية احتياجات المواطنين على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير ناجي الأوضاع الحالية في محافظتي رام الله والبيرة، وتحديداً المخابز للاطمئنان على سير العمل، وتلبية احتياجات المواطنين الأساسية، والوقوف على المشاكل التي تواجه قطاع الخدمات في ظل المنخفض الجوي.

وجرت الجولة التي شملت عدداً من المخابز والمحلات التجارية، وبلدية رام الله، وبلدية البيرة، بمرافقة رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة خليل رزق، وممثل عن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية عودة شحادة، ومدير مديرية الوزارة في محافظة رام الله والبيرة، نضال صدقة، ومدير حماية المستهلك تيسير نوفل.

ومن خلال الجولة تبين، توفر السلع الأساسية، و التزام اصحاب المخابز بالأسعار المعمول بها، داعياً المواطنين الى الابلاغ عن اية شكوى يرونها من خلال الاتصال على الرقم المباشر 1700300300.

بدوره بين نائب رئيس بلدية رام الله معاذ يونس انه تم التعامل مع 500 حالة انسانية داخل وخارج مدينة رام الله، واكثر من 2000 حالة طارئة في الشوارع والمنازل، ومساعدة طواقم الكهرباء والدفاع المدني، اضافة الى نقل نساء حوامل، وغيرها من الخدمات التي قدمتها طواقم البلدية، مشيدا بجهود الوزير ناجي على اهتمامه باحتياجات المواطنين والبلديات وتفقده للطواقم العاملة في الميدان.

من ناحيته بين رئيس بلدية البيرة فوزي عابد، أن غرفة العمليات المجهزة بـ 21 موظف تعاملت مع 306 نداء استغاثة، وحالات إنسانية ماسة، وقامت بسحب المياه المتدفقة من 23 منازل المواطنين كما قامت بإنقاذ البدو المتواجدين في منطقة “قرطيس” وفتح العديد من الشوارع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث