ريم البارودي: السينما تجربة مهمة في مشواري

ريم البارودي: السينما تجربة مهمة في مشواري
المصدر: القاهرة - (خاص) من حسن مصطفى

تستعد الفنانة الشابة ريم البارودي لتصوير مشاهدها في فيلم “سالم أبو أخته”، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي، وبطولة محمد رجب وحورية فرغلي وآيتن عامر.

وقالت ريم: “أنا سعيدة بهذه التجربة لأنها تجمعني بنخبة من النجوم الشباب، وأعتبرها خطوة مهمة في مشواري على شاشة السينما، بعد نجاحي في الدراما التلفزيونية.

وأشارت ريم إلى أنها تشعر بالإرتياح بعد الإعلان عن بدء عرض فيلم “الهاربتان”، الذي تشارك في بطولته أمام نرمين ماهر، بعد تأجيله حوالي 4 سنوات، موضحة أن التأجيل يرجع لأسباب تتعلق بالتوزيع والأزمات التي عاشتها مصر في السنوات الماضية.

وأضافت: “فيلم “الهاربتان” تم تصويره منذ فترة طويلة، وهو من إنتاج الفنانة الكبيرة سميحة أيوب وإخراج أحمد النحاس، وأعتقد أن رهان فنانة كبيرة بحجم سميحة أيوب عليّ كممثلة شابة في عمل من إنتاجها، يعتبر وساما على صدري، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، ويحقق إيرادات مرضية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها السينما المصرية حاليا”.

وأوضحت أن تكريمها في مهرجان تنشيط السياحة الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ، مع نخبة من النجوم مثل رغدة وفاروق الفيشاوي وإلهام شاهين وماجد المصري، يحملها مسؤولية كبيرة، مؤكدةً أنها مستعدة للذهاب لكل المحافظات المصرية من أجل تنشيط السياحة.

وأكدت ريم أنها لم تستقر حتى الآن على الأعمال الدرامية التي ستخوض بها المنافسة في شهر رمضان المقبل، مشددة على أن نجاحها في رمضان الماضي من خلال مسلسلي “العقرب” و”الشك” سيجعلها تدقق كثيرا في إختياراتها.

وقالت ريم: “أتمنى أن أعثر على أعمال درامية على نفس مستوى “الشك” و”العقرب”، وأعتقد أنني كنت محظوظة لأنني في هذين المسلسلين تعاونت مع نخبة من النجوم، ففي “الشك” تعاونت مع حسين فهمي ورغدة ومي عزالدين، وفي “العقرب” تعاونت مع النجم الأردني منذر رياحنة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث