“فيكتوريا” تكشف تفاصيل وقوعها في حب بيكهام

“فيكتوريا” تكشف تفاصيل وقوعها في حب بيكهام
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

قررت “فيكتوريا بيكهام” الكشف لأول مرة لمجلة “فوغ” عن تفاصيل لقائها باللاعب الدولي الانجليزي السابق ديفيد بيكهام وكيف وقعت في حبه من أول نظرة.

وقد وقع الاختيار على “فيكتوريا بيكهام” لتقديم العدد الخاص بأعياد رأس السنة لمجلة “فوغ” لكونها سيدة أعمال مميزة ومصممة أزياء معروفة، وطبعا زوجة اللاعب الشهير “ديفيد بيكهام”.

تضمن العدد حواراً معها حول مجموعة من المواضيع التي تخص عملها وحياتها، وحين طرحت الصحفية سؤالاً حول لقائها الأول بزوجها وكيف بدأت قصة الحب بينهما، قالت: “اصطحبني”سيمون فولر” مدير أعمال “سبايس غيرل” لمشاهدة مباراة في كرة القدم، وبعد انتهائها ذهبنا لتحية اللاعبين، أثار”ديفيد” إعجابي من النظرة الأولى خصوصاً وأنه كان يقف بعيداً عن بقية اللاعبين رفقة والديه وأخته الصغرى. نعم، لقد كان حباً من أول نظرة، استطيع الجزم بذلك، كان لطيفا للغاية لكن لباسه لم يكن أنيقا جداً، ولا لباسي كان بالغ الأناقة أيضاً”.

وواصلت الحكاية، وكيف انتظرت مدة طويلة قبل اللقاء به من جديد: “جاء “ديفيد” لزيارتي في لندن عدة مرات، السنة الموالية كنت غالبا في باريس رفقة “السبايس غيرل”، كان يستأجر طيارة صغيرة لأن مواعيد الطيران العادية لم تكن مناسبة لمواعيد المقابلات فكانت تلك الطريقة الوحيدة حتى نتمكن من اللقاء (….)، كان هناك مد وجزر في علاقتنا لكن كلانا فخور بالآخر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث