أحمد فلوكس في “الدنيا خربانة” بعد العيد

أحمد فلوكس في "الدنيا خربانة" بعد العيد

أحمد فلوكس في “الدنيا خربانة” بعد العيد

إرم ــ (خاص) من أحمد السماحي

يبدأ الفنان أحمد فلوكس بعد إجازة العيد مباشرة تصوير دوره فى فيلم جديد بعنوان “الدنيا خربانة” تأليف مصطفى السبكي، وإخراج عصام الشماع، وإنتاج الدكتور عادل حسني، ويشاركه البطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم أحمد صلاح السعدني، وجاري اختيار باقي الأبطال. الفيلم تدور أحداثه فى إحدى الحارات الشعبية عن التدهور الذى حدث فى مصر خلال الـ30 عاما الماضية، وتأثير هذا التدهور على مجموعة من الشباب الذين يسكنون هذه الحارة .

 

أحمد فلوكس أكد لـ”إرم” سعادته البالغة بالعودة للسينما من خلال إنتاج عادل حسني الذى يتميز بالسخاء فى إنتاجه، والذى قدم للسينما المصرية خلال السنوات الماضية مجموعة من أهم الأفلام منها “موعد مع الرئيس”، و”مراهقون ومراهقات” و”حائط البطولات” وغيرها، وقال “وما يضاعف سعادتي تعاوني لأول مرة مع المخرج الكبير عصام الشماع، ويمثل هذا الفيلم عودة لي للسينما بعد فيلمي الأخير (ساعة ونص) الذي جسدت من خلاله دور شاب عربجي والذي أعتبره واحدا من أهم أعمالي الفنية التي جسدتها حتى الآن”.

 

وأضاف أن أعماله السينمائية قليلة بالمقارنة بأعماله التليفزيونية لدقة إختياراته وعدم تسرعه في السينما تحديدا لأنه يبحث من خلالها عن الأدوار المتميزة التي تضيف لمشواره ورصيده الفني، ويحقق من خلالها نجاحا، خاصة أن حساباته للنجاح مختلفة ولا يستهويه النجاح السريع لأنه ينطفئ سريعا، وسيعمل جاهدا في الفترة القادمة للتركيز أكثر في تقديم أعمال أكثر للسينما.

 

وصرح الفنان الشاب إنه لا تشغله البطولة المطلقة سواء فى السينما أو التليفزيون قدر اهتمامه باختيار أدوار تترك بصمة لدى الجمهور المصري والعربي، وهو يعمل بالمثل الإنجليزي القائل ببطء لكن بثقة.

 

وعن تعاونه لأول مرة مع الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل “العراف” قال: منذ بدأت مشواري الفني وأنا أحلم بالدخول فى مدرسة هذا العملاق، بعد تمثيلي أمام مجموعة كبيرة من الفنانيين الكبار مثل محمود عبد العزيز، ويسرا، وصلاح السعدني، ورغم حلمي هذا لكنني شعرت بالرعب فى أول يوم تصوير جمع بيننا، وشعر الزعيم بهذا الخوف فاقترب مني وبدأ يحكي ويتحدث معي عن أشياء كثيرة فى الحياة حتى يذلل المخاوف والقلق الذي تملكني من الوقوف أمام فنان بحجمه ورصيده الضخم من الأعمال والحب عند الجمهور المصري والعربي، وقال لي ساخرا: “مش معقول تكون إبني وبتخاف مني هو فيه إبن بيخاف من أبوه اليومين دول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث