هل يتحول ملحم زين إلى فضل شاكر جديد؟

هل يتحول ملحم زين إلى فضل شاكر جديد؟

هل يتحول ملحم زين إلى فضل شاكر جديد؟

 

إرم – (خاص) من أحمد ديب

 

عاد الفنان اللبناني ملحم زين للتأكيد على رغبته في اعتزال الغناء والتحول لأداء الأناشيد الدينية، والدخول في عالم السياسة حيث عبر عن حبه دائما لهذا المجال، في حين تخوف البعض من سيره على نهض الفنان اللبناني المعتزل أيضاً فضل شاكر.

 

وكان ملحم زين تحدث سابقاً عن رغبته في اعتزال الغناء، حيث اعتقد البعض أنها فرقعة إعلامية فقط لتكريس الأضواء حوله، لكن مع حديثه للمرة الثانية وتأكيده أنها ستكون في وقت ليس ببعيد، خاصة مع ارتباطه بالعائلة الملكية اليمنية النافذة، وهي ما اقحمته بشكل أكبر في الحياة السياسية، وهو من ما أعرب عن رغبته في خوض السياسة منذ زمن.

 

وتحدث مراقبون عن احتمالية تحوله إلى الاعتزال قريباً جداً وتحوله لأداء الأناشيد الدينية، حيث أنه قلل كثيرا من ظهوره الفني والإعلامي مؤخراً، إلى جانب الأحاديث التي تتردد دائماً حول ترشيح نفسه للانتخابات النيابية في السنوات القادمة.

 

ومن ناحية أخرى، تخوف عشاق الفنان اللبناني من تحوله إلى فضل شاكر جديد، رغم تأكيده لرغبته في تأدية الأناشيد الدينية ودخول عالم السياسة، في حين كان مواطنه فضل شاكر يؤدي الأناشيد الدينية ولكنه تحول إلى جهادي وحمل السلاح، حتى أصبح مطلوباً من الجهات الأمنية في بلاده بعد علاقته الأخيرة من الشيخ أحمد الأسير وحادثة عبرا وهروبه إلى مخيم عين الحلوة وبلدة “تعمير” الشهيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث