الزمالك في مأزق بسبب السيد وحسن

الزمالك في مأزق بسبب السيد و حسن

الزمالك في مأزق بسبب السيد وحسن

القاهرة- أجرى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المصري، إتصالاً ببعثة فريق كرة القدم التي وصلت الكونغو للإطمئنان على أحوال اللاعبين وأخر الاستعدادات للقاء ليوباردز فى بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته الأحد المقبل، وطلب عباس من اللاعبين بذل اقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والسير فى المجموعة بشكل جيد لضمان التأهل للدور قبل النهائى في البطولة.

 

و يأتي هذا الاتصال للتخفيف من حالة الاحتقان بعد إعتذار الحارس عبد الواحد السيد، وأحمد حسن، عن السفر مع الفريق، وهو ما أشعل الموقف لدرجة أتهامهما بالخيانة من جانب الجماهير البيضاء ورفضهم ضغوط اللاعبان حسن وعبد الواحد للضغط على ادارة الزمالك لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وهو ما قابله رئيس النادي برفض تام.

 

وتغادر بعثة الزمالك صباح السبت إلى مدينة بنسنوار الساحلية والتي قضت فيها 48 ساعه وتتجه البعثة إلى مدينة دوليسيه معقل فريق ليوباردز وهي المدينة التي تستضيف المباراة. 

 

وكان قد لحق بالبعثة محمود عبد الرحيم جنيش حارس المرمى الوحيد بالفريق نظراً لغياب عبد الواحد السيد، ويحاول أيمن طاهر مدرب الحراس تأهيل جنيش لخوض المباراة التى يعتبرها الجهاز الفنى مصيرية في مشوار الفريق الأفريقي. 

 

وأكد حلمي طولان، المدير الفنى لفريق الزمالك، إن النقص العددي الذى يعاني منه الزمالك يجعل اللاعبين أكثر إصراراً وعزيمة على تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة وأعتبر طولان أن المباراة المقبلة هى الاهم فى المجموعة لانها سترسم مصير الزمالك فى الفترة المقبلة بدوري الأبطال الإفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث