صابرين تواجه الأمم المتحدة بسبب “الشعب لما يفلسع”

صابرين تواجه الأمم المتحدة بسبب “الشعب لما يفلسع”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

قررت الفنانة صابرين التفرغ تماما لبروفات العرض المسرحي “الشعب لما يفلسع”، تأليف محمود الطوخي وإخراج خالد جلال، ويشاركها البطولة أحمد بدير وصلاح عبدالله ويوسف فوزي وعلاء مرسي ومحمد الصاوي .

وقالت صابرين إنها ألغت سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء عدة أيام هناك، بعد أن تعاقدت على بطولة العرض الذي تعود به إلى خشبة المسرح بعد غياب، موضحة أن المسرحية سيبدأ عرضها للجمهور مع بداية العام الجديد .

وأضافت:” المسرحية من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، وهي كوميديا سياسية وتكشف عن أن الحاكم الذي لا يحترم إرادة شعبه ويفرط في أراضيه ينفض الناس من حوله، حيث يصحو رئيس إحدى الدول ذات يوم ليجد الشوارع خالية تماما من المواطنين، ويرسل وزرائه للبحث عن الشعب فيخبروه أن الشعب غير موجود، فتبدأ الأمم المتحدة إجراءات حذف هذه الدولة من على الخريطة لأنه لا يعقل أن يكون هناك دولة بلا شعب، وفجأة يظهر رجل وزوجته حرصا على قضاء ليلة زفافهما في نفس الدولة وعدم الهروب، ويحاول رئيس الدولة إقناعهما بتمثيل الشعب أمام الأمم المتحدة”.

وأعربت صابرين عن سعادتها بالعودة إلى خشبة المسرح من جديد، مؤكدة أنها لا تشعر بالخوف بسبب تراجع أوضاع المسرح في الفترة الماضية، وأن العمل الجيد من وجهة نظرها يفرض نفسه.

وأكدت أنها تحمست إلى التجربة عندما وجدت رغبة حقيقية وصادقة من المسؤولين عن البيت الفني للمسرح بإعادة الجمهور إليه، من خلال عروض جادة تتعرض إلى المشاكل التي يعيشها المجتمع، موضحة أنها متفائلة بنجاح هذه التجربة خاصة في ظل وجود نجمين مثل أحمد بدير وصلاح عبدالله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث