إلهام شاهين تسابق الزمن للانتهاء من تصوير “يوم للستات”

إلهام شاهين تسابق الزمن للانتهاء من تصوير “يوم للستات”
المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

تسابق الفنانة إلهام شاهين الزمن للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “يوم للستات”، الذي تتعاون خلاله للمرة الثانية مع المخرجة كاملة أبوذكري بعد فيلم “واحد صفر” .

وأشارت إلهام شاهين أن هذا الفيلم تأجل تصويره أكثر مرة بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وأعربت عن سعادتها بخوض هذه التجربة;لأن الفيلم يركز على مشاكل المرأة المصرية وخاصة في المناطق الشعبية، ويشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم ممدوح عبدالعليم وسماح أنور.

وعن خوضها تجربة الإنتاج في الفيلم قالت:” ما حققته من نجاح وما ربحته من أموال يرجع الفضل فيه إلى السينما المصرية، فلولا الشاشة الفضية ما عرفني الناس، وفي هذه الظروف الصعبة التي تمر بها السينما المصرية يجب على كل فنان أن يدعمها بطريقته الخاصة، وسبق أن خضت تجربة الإنتاج من قبل في فيلم “خلطة فوزية” الذي حصل على العديد من الجوائز في مهرجانات كثيرة داخل وخارج مصر .

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها في المهرجان القومي للسينما المصرية، مؤكدة أن تكريمها في هذا المهرجان وتكريمها قبل أيام قليلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي يمنحها دفعة معنوية كبيرة لمواصلة تقديم أعمال جديدة .

وأشارت إلهام إلى أنها ليست مرتبطة حاليا بأية أعمال جديدة في الدراما التليفزيونية، مؤكدة أن كل مشروعاتها الفنية مؤجلة لحين انتهائها من تصوير فيلم “يوم للستات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث