يسرا تواصل تصوير “كان زمان في المحروسة”

يسرا تواصل تصوير “كان زمان في المحروسة”

كشفت الفنانة يسرا عن أنها لم تستقر حتى الآن على المسلسل الذي تخوض به المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل، موضحة أن لديها أكثر من سيناريو لكنها لم تحسم قرارها بإختيار أحدهم.

وقالت يسرا: أنا حالياً مشغولة بتصوير مشاهدي في مسلسل “كان زمان في المحروسة” الذي سيعرض قبل حلول شهر رمضان، لذلك ليس لدي الوقت الكافي لقراءة السيناريوهات الموجودة عندي، وأعتقد أن تواجدي على الشاشة الصغيرة قبل رمضان ربما يجعلني أقل حماساً لدخول المنافسة في الشهر الكريم.

وأشارت إلى أنها تواصل حاليا تصوير “كان زمان في المحروسة” الذي تدور أحداثه في فترة حكم الخديوي إسماعيل، وتجسد من خلاله شخصية واحدة من سيدات أسرة محمد علي، موضحة أنها تعتبر هذا المسلسل تجربة شديدة الخصوصية في مشوارها لأنه يدور في إطار تاريخي.

وأعربت يسرا عن سعادتها بالتعاون مع المخرج عمرو عرفه والفنانين نيللي كريم وغادة عادل ونور اللبنانية، مؤكدة أن روح الحب والتعاون تسيطر على استديو تصوير المسلسل.

وحول غيابها عن السينما قالت: أشتاق للسينما كثيراً لكن ماذا سأفعل إذا كانت صناعة السينما نفسها كانت على وشك التوقف، فالأحداث السياسية وتوتر الأوضاع في مصر مؤخراً تسببت في تراجع حجم الإنتاج، وبالتالي غياب الكثير من النجوم الكبار والشباب، وأتمنى أن تتجاوز السينما أزمتها في أسرع وقت، خاصة أن لدي أكثر من مشروع سينمائي لكن من الصعب البدء في تصوير أحدهم قبل أن تستقر الأوضاع .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث