تعاطي المخدرات ينتشر بكثافة بين الجنود الإسرائيليين

تعاطي المخدرات ينتشر بكثافة بين الجنود الإسرائيليين
المصدر: إرم- (خاص) من محمود الفروخ

رام الله– علمت القناة الإسرائيلية الثانية صباح الثلاثاء بأن الشرطة العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي كانت قد اعتقلت 10 جنود إسرائيليين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء خدمتهم في الجيش وبعد تسريحهم من الخدمة.

وأفادت القناة الإسرائيلية أن من بين المتهمين جنودا يخدمون في حراسة المنشآت وسائقين وضابطين يخدمون في منطقة اللواء الموسع “شومرون”، فيما تم تمديد فترة اعتقال بعضهم لمدة أربعة أيام إضافية، مشيرة إلى أنه تم اعتقال الجنود بحسب معلومات استخبارية وتحقيقات أجرته الشرطة العسكرية.

ومن المتوقع تمديد فترة اعتقال جنود آخرين، كما من المتوقع اعتقال جنود آخرين لهم علاقة في الموضوع.

في حين شكلت الشرطة العسكرية طاقماً خاصاً من أجل التحقيق مع المتهمين في القضية، والذي سيتناول عدد كبير من المُتّهمين داخل الجيش الإسرائيلي في مخالفات معينة معظمها تتعلّق بتعاطي المخدرات والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير.

من جانبه علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي على الموضوع قائلاً: “يجري التحقيق من قبل الشرطة العسكرية وبعد الانتهاء من الحادث ستُننقل نتائجه للنيابة العسكرية”، مضيفاً: “نحن نعالج آفة المخدرات بشدة، ونحاول من خلال التحقيق بشدة في الموضوع من أجل القضاء على تلك الآفة المنتشرة بكثافة في صفوف الجنود الإسرائيليين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث