مسلح يقتل 6 في فلوريدا
مسلح يقتل 6 في فلوريدامسلح يقتل 6 في فلوريدا

مسلح يقتل 6 في فلوريدا

مسلح يقتل 6 في فلوريدا

ميامي ـ قالت الشرطة إن مستأجرا أطلق الرصاص داخل مبنى سكني بولاية فلوريدا الأمريكية فقتل ستة أشخاص قبل ان يقتله فريق من وحدة الشرطة الخاصة (سوات) وينقذ اثنين من الجيران احتجزهما المسلح رهينتين السبت.

وقالت الشرطة في حي هيالي بميامي إنه لم يصب أحد من الرهينتين بأذى.

بدأت المواجهة الجمعة أثناء جدل بين المسلح وزوجين يديران المبنى السكني. وقالت الشرطة إن جثتيهما كانتا بين ست جثث عثر عليها بعد أن تدخل فريق الوحدات الخاصة السبت.

وذكر أفراد من الشرطة وجيران أن المسلح الذي قالت الشرطة أنه يدعى بيدرو فارجاس (42 عاما) كان يعيش في شقة بالطابق الرابع مع أمه وربما كان يواجه الطرد.

وقالت ابنة صاحبي المبنى ايتالو بيسكيوتي (78 عاما) وسميرة بيسكيوتي (68 عاما) لصحيفة ميامي هيرالد إن والديها ذهبا إلى الوحدة لمناقشة مشكلة مع المسلح الذي فتح النار عليهما وقتلهما.

وذهب المسلح إلى شقة أخرى في المبنى وقتل بالرصاص رجلا وامرأة وابنتهما التي لا يتجاوز عمرها 19 عاما وأطلق النار من شرفة بالشقة على رجل يسير متجها إلى المبنى في الناحية الأخرى من الشارع فقتله أيضا.

وقالت الشرطة إنه أطلق النار أيضا على أفراد طاقم الطواريء والشرطة لكنه أخطأهم ومنعهم من تقديم مساعدة عاجلة للضحايا.

وقال محققون إن المسلح تحصن بعد ذلك داخل شقة في الطابق الخامس حيث احتجز اثنين من الجيران رهائن. واتصل به مفاوضون أثناء الليل واقتحم فريق الوحدات الخاصة المكان بعد انهيار المحادثات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com