ديمبا با يرحب بفكرة قدوم روني لتشيلسي

ديمبا با يرحب بفكرة قدوم روني لتشيلسي

ديمبا با يرحب بفكرة قدوم روني لتشيلسي

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

نفى السنغالي المسلم ديمبا با مهاجم تشيلسي الإنكليزي نيته الرحيل عن فريق البرتغالي جوزيه مورينيو، في حال تعاقد الأخير مع الفتى الذهبي لمانشستر يونايتد واين روني.

 

وعلى العكس من التكهنات التي تشير إلى رحيل با عن ستامفورد بريدج، قرر المهاجم السنغالي القادم من نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي البقاء مع البلوز حتى حال التعاقد مع روني، بل رحب بقدوم النجم الإنكليزي الدولي.

 

ويعتقد با أن قدوم روني سيزيد المنافسة في خط هجوم تشيلسي الذي ينافس عليه مع الإسباني فرناندو توريس وروميلو لوكاكو، قائلاً: “أعتقد أننا بحاجة للمنافسة، ونحن نرحب بقدوم أفضل اللاعبين لأن ذلك سيجعلنا في وضع أفضل ، وبالطبع الجميع يريد اللعب بشكل مستمر وليس فقط المهاجمين”.

 

وأردف : “الفريق ككل يعمل في نفس الاتجاه ومن أجل تحقيق نفس الهدف وهو الفوز في المباريات ، وأنا سأبقى بالفريق من أجل المساهمة في تحقيق هدفنا جميعاً”.

 

وسجل با هدفاً من الثمانية التي فاز بها تشيلسي على نجوم أندونيسيا في جاكارتا أمام 65 ألف متفرج خلال جولة البلوز الآسيوية الحالية.

 

وتوقع المهاجم المسلم المشهور بسجوده عقب تسجل الأهداف أن يحقق الكثير مع مدربه الجديد جوزيه مورينيو القادم من ريال مدريد الإسباني.

 

وقال : “في هذه المرحلة من الإعداد للموسم الجديد يجب العمل بجهد كبير داخل وخارج الملعب ، وأنا أشعر أني بحالة جيدة والعمل مع المدرب الجديد جيد وسنرى نتيجته في الأسابيع المقبلة وسيكون هناك نتيجة واضحة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث